الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الوحدات ينتصر على الحسين وينفرد بالصدارة

119937306_3295636153806629_7977656476734633073_o


ملاعب - أنس عشا

حقق الوحدات فوزاً ثميناً على الحسين بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي لحساب الجولة السابعة من دوري المحترفين، لينفرد الأخضر بالصدارة بفارق "5" نقاط عن أقرب ملاحقيه.

اضافة اعلان
 

سجل أهداف الوحدات أحمد سمير "73" وفهد اليوسف "81"، فيما سجل هدف الحسين محمد الموالي "78"، ليرفع الوحدات رصيده للنقطة "18" في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الحسين عند النقطة "12" بالمركز الثالث.

 

تشكيلة الوحدات: أحمد عبد الستار، فراس شلباية، طارق خطاب، يزن العرب، محمد الدميري، رجائي عايد، أحمد سمير، صالح راتب"يزن ثلجي"، إبراهيم الجوابرة "هشام الصيفي"، فهد اليوسف "أحمد الياس" وعبد العزيز إنداي "أحمد ثائر".

 

تشكيلة الحسين: مهند الكواملة، زيد جابر، محمود عمر "أمية محمد"، محمد العملة "شريف النوايشة"، حسين ذيابات، أنس أبو طعيمة "أحمد عبيدات"، خالد العسولي، نزار الرشدان "محمد الموالي"، هذال السرحان، محمد طنوس و مايكل توريه.

 

وكان الشوط الأول هادءاً ومغلقاً بصورة مميزة من لاعبي الحسين إربد، ولم يشهد أي محاولات خطيرة من الفريقين ، بإستثناء تسديدة إبراهيم الجوابرة الذي يلعب أساسياً لأول مرة، عندما أطلق كرة صاروخية عند الدقيقة "21" ولكنها علت المرمى بقليل، فيما جاء الرد عليها سريعاً بتسديدة لهذال السرحان أنتهت بين يدي عبد الستار، ولتمر دقائق الشوط الأول بعد ذلك دون أي خطورة تذكر .

 

واستمر الهدوء بالشوط الثاني، رغم دفع المدير الفني للوحدات عبدالله أبو زمع باالمهاجم التونسي هشام الصيفي مبكراً، فتأخر الظهور الهجومي الأول للوحدات حتى الدقيقة "68" عندما سجل فراس شلباية هدفاً تم إلغاءه بسبب التسلل، قبل أن يسدد الصيفي ركلة حرة مباشرة مرت بجانب القائم عند الدقيقة "70".

 

الدقائق الأخيرة من اللقاء كانت مشتعلة وشهدت تسجيل ثلاثة أهداف، فكان التقدم للوحدات عن طريق أحمد سمير من كرة رأسية رائعة، بعد عرضية متقنة من فراس شلباية عند الدقيقة "73"، فيما كان هدف التعادل للحسين بتسديدة صاروخية لاترد من محمد الموالي عند الدقيقة "78"، وليأتي بعد ذلك هدف الفوز الوحداتي عن طريق فهد اليوسف الذي حول ركنية برأسه عند الدقيقة "81"، رغم محاولات الأصفر بعد ذلك لتعديل النتيجة إلا أن لاعبي الوحدات تمكنوا من إنهاء اللقاء بفوز صعب وثمين.