الأربعاء 28-10-2020
 

الوحدات يلتقي الجزيرة وطموحه الابتعاد بالصدارة

unnamed

ملاعب - أنس عشا

يحل الجزيرة ضيفاً على الوحدات قي قمة تقام عند الساعة 7:30 من مساء اليوم الاثنين على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة التاسعة من دوري المحترفين.

 

ويسعى الوحدات لمواصلة تحليقه بالصدارة؛ حيث يبتعد الأخضر عن أقرب ملاحقيه بفارق "7" نقاط، فيما يرغب الجزيرة الخامس بـ "11" نقطة، بمواصلة الانتصارات، بعد فوزه في الجولة الماضية على معان بثلاثية نظيفة، علماً أنه يمتلك مباراة مؤجلة مع الفيصلي.

 

ويدخل المدير الفني للوحدات عبدالله أبو زمع للمباراة بكتيبة مكتملة، بعد استعادة لاعب الوسط أحمد ثائر، والذي غاب عن مواجهة سحاب في الجولة الماضية بسبب تراكم الانذارات، حيث من المتوقع أن يلعب بالرسم التكتيكي (4-3-3) بالاعتماد على الثلاثي المحترف (السوري فهد اليوسف، التونسي هشام الصيفي والسنغالي عبد العزيز إنداي) في المقدمة.

 

أما الجزيرة فيعاني من الإصابات والتي ستتسبب بغياب المدافع محمد الباشا والظهير أحمد عبد الحليم، فيما لم تتأكد جاهزية لاعب الوسط محمود مرضي والمهاجم عبدالله العطار للمواجهة.

 

وبالإضافة للغائبين الباشا وعبد الحليم يلعب للجزيرة عدد من نجوم الوحدات السابقين، أمثال أنس العوضات، عمر قنديل، خضر الحاج، إبراهيم سعادة والمدافع السوري أحمد ديب، وفي الجهة المقابلة سبق للاعبي الوحدات أحمد عبد الستار، فراس شلباية، يزن العرب، أحمد سمير، إبراهيم الجوابرة وفهد اليوسف تمثيل الجزيرة في المواسم الماضية.

 

وستسبق المباراة مواجهة افتتاح الجولة، وستجمع بين سحاب والرمثا عند الساعة خامسة مساءاً، على ستاد الحسن بإربد.