الإثنين 20-09-2021
ملاعب

نادال : سأعود العام القادم للفوز بلقب رولان جاروس

نادال جوكوفيتش

ملاعب - وكالات 

أكد رافاييل نادال أسطورة التنس والمصنف الثالث عالمياً عدم شعوره بالإحباط بعد الإقصاء من نصف نهائي بطولة رولان جاروس على يد غريمه التقليدي نوفاك دجوكوفيتش ، مشيراً إلى أنه يتفهم مبدأ الفوز والخسارة في عالم الرياضة .

اضافة اعلان
 

وكانت خسارة نادال من دجوكوفيتش بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة مفاجئة صادمة بعض الشيء ، لأنه صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الرولان جاروس بواقع 13 مرة ، وهذه الهزيمة الثالثة التي يتلقاها الماتادور الإسباني طوال مسيرته الطويلة في البطولة .

 

وقال رافاييل نادال في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية بعد الإقصاء من البطولة “أشعر أنني بحالة جيدة، فأنا لست شخصاً يحتفل عند الفوز ، ويحوّل الأمر لدراما عندما يخسر ، أنا مستعد لتقبل الفوز والخسارة ، على الرغم أنها بطولة مهمة جداً بالنسبة لي ، إلا أنني أدرك أنه لا يمكن الفوز بها 15 أو 16 مرة ، سأعود للعمل من أجل العام القادم ”.


وتابع “ اليوم كنت أفقد تركيزي قليلاً ، لم يكن الأداء كارثي ، لكنني لعبت ضد أحد أفضل اللاعبين في التاريخ ، وافتقرت إلى الجودة في بعض الكرات ، بصرف النظر عن البداية ، كانت المباراة متكافئة ، لم أتمكن من صناعة الفارق ، ولم تكن كراتي مؤذية كما يجب ، في البداية لقد ارتكب نولي الأخطاء ، ولكن بعد ذلك أصبح على ما يرام ، ولعب بمستوى جيد لفترة طويلة ، يجب أن أهنئه ”.