الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

منتخب اليد يكثف تحضيراته الفنية في معسكر الإسكندرية

602643022a814


ملاعب - - كثف المنتخب الوطني لكرة اليد من تحضيراته الفنية في معسكره التدريبي المقام حاليا في مدينة الإسكندرية المصرية، والذي يأتي ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات البطولة الآسيوية ال20.

اضافة اعلان
 


وتقام البطولة في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 18 ولغاية 31 كانون الثاني المقبل، وهي التصفيات الرسمية المؤهلة إلى بطولة العالم التي تقام في السويد وإيرلندا مطلع العام 2023. وقال رئيس الوفد الأردني أمين سر اتحاد اللعبة الدكتور زين العابدين بني هاني، إن الفريق يخضع لتدريبات يومية بقيادة الجهاز الفني المكون من المدربين مهند المنسي وإبراهيم البحيري، اضافة إلى اللقاءات الودية مع الفرق القوية في الدوري المصري.

 


وأضاف بني هاني أنه تم برمجة اللقاءات المتبقية، والتي سيخوضها الفريق، حيث ينتظر أن يكون قد التقى اليوم مع فريق سبورتنج، ويلعب السبت مباراة مع فريق البنك الأهلي، قبل أن يختتم لقاءاته يوم بعد غد الأحد بمواجهة فريق سموحة، علاوة على التدريبات اليومية المكثفة والتي تتركز على الجوانب الفنية والبدنية، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت في اللقاءات الودية.

 


وخاض المنتخب الوطني في المعسكر التدريبي لقاءان وديان حيث خسر أمام فريق سبورتنج بنتيجة 31-38، وخسر مباراته الثانية أمام فريق سموحة بنتيجة 24-30 .

 


وأكد مدرب المنتخب مهند المنسي الاستفادة الكبيرة التي خرج بها الفريق في المباريات الودية، والتي وصفها بالقوية نظرا لما تتمتع به الفرق المصرية من مستويات فنية كبيرة، مضيفا ان هذا ما يتطلع اليه المنتخب في هذه المرحلة تحديدا، والتي تسبق الدخول في منافسات البطولة الآسيوية حسب المدرب المنسي.

 


ولفت معالج الفريق شادي السكران إلى أن جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة، وانه لا توجد اصابات في صفوف الفريق، وأن الكدمات التي يتعرض لها اللاعبون وخصوصا في المباريات يتم متابعتها ومعالجتها أولا بأول.

 


كما ابدى إداري الفريق محمد بطل ارتياحه للإجراءات التي تم اتخاذها لإنجاح المعسكر التدريبي، خصوصا التسهيلات التي تقدمها الفرق المصرية للفريق.