الجمعة 23-02-2024
ملاعب

سباق خيري عائلي تحت شعار اركض للخير

1898120762


ملاعب - تقيم الجمعية الأردنية للماراثونات في حدائق الحسين يوم الجمعة، سباقاً خيرياً عائلياً تحت شعار "اركض للخير" لدعم مبادرة "فزعة أهل" لترميم منازل العائلات العفيفة في المملكة.

اضافة اعلان
 


وقالت الجمعية في بيان صحفي الثلاثاء، إن التفاهم على تنظيم السباق الخيري العائلي لدعم مبادرة "فزعة أهل" جاء بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى واستكمالاً لجمع التبرعات لترميم منازل الأسر العفيفة في المملكة الذي تقيمه لجنة المسؤولية المجتمعية في نقابة المهندسين.

 


وأعربت مدير عام الجمعية لينا الكرد عن سعادتها بدعم الجمعيات التي تساند الفئات الاقل حظاً في المملكة وذلك تلبية لشعار الجمعية الأردنية للماراثونات وهو "اركض لغايات نبيلة"، مشيرة إلى دور نقابة المهندسين ومبادرة "فزعة أهل" في مساندة و مساعدة الأسر العفيفة والأشخاص الأقل حظاً.

 

 


وأعرب رئيس حملة "فزعة وطن"، المهندس معتز شوارب عن شكره للجمعية الأردنية للماراثونات على دعمها للسباق، مشيرا إلى أن التجمع سيكون عند الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الجمعة، وسيبدأ السباق الذي يبلغ طوله 3 كم عند التاسعة صباحاً. يشار إلى أن تذاكر المشاركة تتوفر في المبنى الرئيس لنقابة المهندسين.