السبت 02-03-2024
ملاعب

المتسابق عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا ميرك 3 للشرق الأوسط

1127335


ملاعب - ظفر المتسابق عاصم عارف بلقب (ميرك 3) للشرق الأوسط للسائقين للمرة الثانية، برصيد 96 نقطة، وحسم لقب (ميرك 3) في رالي عُمان بفارق 21 نقطة عن أقوى منافسيه اللبناني هنري قاعي.

اضافة اعلان
 


كما فاز ملاحه أحمد جانخوت بلقب (ميرك 3) للشرق الأوسط للملاحين برصيد 96 نقطة للمرة الأولى، بفارق 21 نقطة عن أقوى منافسيه اللبناني كارلوس حنا.
وجاء هذا التصنيف بعد مشاركتهما في راليات بطولة الشرق الأوسط للعام الحالي 2021 وهي الأردن ولبنان وقبرص وعُمان .
وفي الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للراليات للسائقين للعام الحالي 2021، حقق المتسابق عاصم عارف المركز الثامن رصيد 39 نقطة.

 

 

في حين حل الملاح أحمد جانخوت في المركز الثامن في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للملاحين برصيد 39 نقطة.

 


كما حقق المتسابق إيهاب الشرفاء المركز الثالث في الترتيب العام للميرك 2، برصيد 67 نقطة، والمركز السادس في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للسائقين برصيد 42 نقطة.

 


واحتل المتسابق شادي شعبان المركز العاشر في الترتيب العام للميرك 2، برصيد 27 نقطة، والمركز الخامس عشر في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط برصيد 22 نقطة.

 


وحقق الملاح عطا الحمود المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للملاحين برصيد 68 نقطة.

 


في حين جاء الملاح عماد جمعة في المركز الثالث في الترتيب العام للميرك 2، برصيد 67 نقطة وحل في المركز السادس بالترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للملاحين برصيد 49 نقطة.

 


ونجح الملاح موسى جهريان في تحقيق المركز الرابع في الترتيب العام للميرك 2 للملاحين برصيد 44 نقطة، والمركز الثاني عشر في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للملاحين برصيد 27 نقطة.

 


إلى ذلك جاء الملاح يوسف جمعة في المركز السابع في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للميرك 2 وفي المركز العشرين بالترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للملاحين برصيد 13 نقطة.

 


واكتفى الملاح مصطفى جمعة بالمركز العاشر في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للميرك 2 برصيد 22 نقطة، وبالمركز الثامن عشر في الترتيب لبطولة الشرق الأوسط للراليات للملاحين برصيد 15 نقطة.