الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

سباق أبوظبي للفورمولا 1 يحصد 4 جوائز

61b3fd3d-b03e-4b67-b565-705046e2186a


ملاعب - وكالات

حصد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021، أربعة جوائز خلال النسخة التاسعة من حفل توزيع جوائز قطاع صناعة الرياضة للشرق الأوسط، والذي يسلط الضوء على أهم الفعاليات الرياضية في المنطقة خلال الموسم.
اضافة اعلان

وحققت النسخة 13 من سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 أرقاما قياسيا، وحسمت أحداثها لقب بطولة العالم للسائقين بين ماكس فيرستابن ولويس هاميلتون على التصميم الجديد لمسار حلبة مرسى ياس.

فيما تابع السباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا 1، ما يزيد عن 108 ملايين مشاهد حول العالم.

وقال سيف النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات "نهدي الجوائز لجميع شركائنا في تنظيم السباق في حلبة مرسى ياس".

وأضاف "تتضافر جهود كوادر العمل لدى نخبة من كبرى الشركات والمؤسسات الرائدة في المنطقة، لتقديم حدث عالمي يجسد المكانة الريادية التي تتمتع بها أبوظبي في استضافة كبرى الفعاليات الرياضية العالمية".

وأوضح "حقق السباق الجائزة الذهبية عن فئة أفضل حدث رياضي في العام، بتصويت لجنة مستقلة من الحكام تضم نخبة من خبراء قطاع الرياضة في المنطقة".

وتابع "كما أحرز جائزة أفضل تواصل مع الجمهور في حدث رياضي احترافي، التي تمنح عبر تصويت الجمهور".

وزاد "ونال السباق أيضا جائزة المركز الأول لفئة الإعلام الرقمي واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، كما فاز بجائزة المركز الثاني عن فئة أفضل حملة تسويقية رياضية".

وتابع النعيمي "تأتي هذه الجوائز نتيجة التعاون الوثيق الذي يجمعنا مع شركائنا في تنظيم الحدث في كل من شركة الاتحاد للطيران وأدنوك".

وأوضح "كذلك بالتعاون مع جميع شركائنا الاستراتيجيين في أبوظبي الذين يدعموننا على مدار العام لتنظيم الحدث بأفضل المعايير العالمية، والشركاء والموردين الذين يساهمون في نجاح الحدث وريادته".

وأتم "نشكر المشجعين وجمهور الفورمولا 1، فبحضورهم تتميز أجواء السباق في أبوظبي وتجعل منه تجربة لا تنسى".

وقالت أمينة طاهر نائبة الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والرعايات في مجموعة الاتحاد للطيران "نهنئ جميع الشركاء المساهمين في تنظيم ونجاح سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي".

وقال الدكتور سيف سلطان الناصري مدير الموارد البشرية بمجموعة أدنوك "سعداء بشراكتنا الطويلة مع السباق، وبالتقدير الذي حققته هذه التجربة المميزة والحدث العالمي الذي يجمع عشاق السباقات".