الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الوحدات يجدد عقد خشان وينتظر محترفاً على سوية عالية

1020213164828189271780


ملاعب - جدد نادي الوحدات عقد اللاعب يوسف خشان للعب في فريق الكرة الطائرة لموسم واحد، وذلك بحضور أمين سر النادي عوض الأسمر.

اضافة اعلان
 


وكشف خشان في حديثه لمندوب المركز الإعلامي للنادي، بأنه سعيد بالتجديد لنادي الوحدات من دون شروط، مشيراً إلى أنه قبل عرض مدير نشاط الكرة الطائرة غصاب خليل، ورئيس النادي د.بشار حوامدة فورا، طامحا بمشاركة لاعبي الفريق التحليق فوق منصات التتويج للموسم الحالي.

 


ويعتبر يوسف خشان أحد أبرز نجوم اللعبة في المنتخب الوطني وسبق له وأن مثل شباب الحسين ووادي موسى وحصد معهما العديد من الألقاب على الصعيد المحلي، وخاض عدداً من التجارب الاحترافية خارجياً.

 


الجدير ذكره أن الوحدات عزز صفوف الفريق بالنجمين يعقوب القهوجي وأحمد العواملة، ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين -أبناء النادي-، كلا من محمد القطامي وسائد الحسن وعودة حسن وخالد شباب وفهد نعمان ومحمد الحوراني وميكائيل ابوسخن وايهم ابو جبارة ومحمد النقيب، ويشرف على تدريب الفريق المدرب الوطني وابن النادي ماجد البس.

 


إلى ذلك من المنتظر أن يكشف الوحدات في قادم الأيام، عن هوية المحترف الذي سينضم لصفوف الفريق، حيث قطع الطرفان شوطا كبيرا بالمفاوضات، بحسب مدير النشاط غصاب خليل الذي فضل عدم الافصاح عن هوية المحترف إلى حين وصوله الأردن والتوقيع معه رسمياً، مكتفياً بالإشارة إلى أن اللاعب يمتلك سيرة ذاتية مميزة، ويمثل منتخب بلاده وسبق وأن احترف في افريقيا.