الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

السعودية تؤكد مشاركتها في نشاطات اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة

f1d0f7b2-3ef1-4dad-9637-e06c679c4b77


ملاعب - رحب مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، بعودة الاتحاد السعودي للمشاركة في النشاطات والفعاليات التي يقيمها الاتحاد، مؤكدا إلى أن الاتحاد السعودي يلعب دورا كبيرا في تطوير اللعبة في منطقة غرب آسيا نظرا لما تتمتع به "كرة الطاولة السعودية" من مستويات متقدمة على كافة الصعد.

اضافة اعلان
 


جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد مجلس إدارة الاتحاد عبر تقنية (الاتصال المرئي) برئاسة الأردني طارق الزعبي وبحضور نائبا الرئيس جورج كوبلي (لبنان)، وعباس وحيد (العراق)، واعضاء المجلس ثاني الزارع (قطر)، ورضوان الشريف (فلسطين)، ود. عصام السنيني (اليمن)، ومحمد الجساسي (سلطنة عمان)، إضافة إلى الأمين العام الأردني هاني عودة، الذي افضى بالخبر، واشار ألى أن رئيس الاتحاد الآسيوي خليل المهندي، وممثل منطقة غرب آسيا في الاتحاد الآسيوي الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، قد حضرا الاجتماع في خطوة تؤكد على دعمهما الكبير لاتحاد غرب آسيا وأهدافه الرامية إلى مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، لانجاح النشاطات التي يقيمها الاتحاد في المرحلة المقبلة، والتي ستكون زاخرة بمشاركة كافة الدول الأعضاء بالاتحاد.

 

 


وقدر رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الدور الكبير والمميز الذي يقوم به المهندي والشيخة حياة في انجاح برامج الاتحاد المختلفة من خلال تواجدهما في الاتحاد الآسيوي وتأكيدهما على توفير متطلبات التطوير من خلال ما اشارا اليه خلال الاجتماع.

 

 


ومن أبرز القرارات التي اتخذها مجلس ادارة الاتحاد، التأكيد على اقامة البطولة المجمعة للجنسين (المنتخبات للفئات العمرية كافة والأندية) خلال الفترة من 29 تموز ولغاية 10 آب المقبل، حيث تقدم لطلب الاستضافة الاتحادين الأردني والسعودي، في الوقت الذي أعلن فيه رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا طارق الزعبي مباركته للاتحاد السعودي لاقامة منافسات البطولة في السعودية تقديرا للمكانة الكبيرة التي تحظى بها السعودية وما تلعبه من دور كبير في استضافة البطولات وانجاحها.

 

 


وفوض المجلس رئيسه الزعبي والأمين العام عودة في تشكيل اللجان المنبثقة عن الاتحاد، بعد أن سمح لكل اتحاد ترشيح ثلاثة أعضاء في ثلاث لجان، واللجان هي (العلمية، الإعلامية، المرأة، الفنية، الحكام، التسويق).

 

 


وناقش مجلس ادارة الاتحاد التحضيرات الجارية لاقامة التصفيات الآسيوية تحت 19 سنة، وهي المؤهلة إلى البطولة الآسيوية، حيث أعلن الاتحاد البحريني عن رغبته في استضافة هذا الحدث الكبير، والذي يقام خلال الفترة من 25 ولغاية 30 حزيران المقبل.

 


وعرض ممثل الاتحاد الفلسطيني رضوان الشريف رغبة اتحاده في استضافة بطولة الرواد التي تقام أواخر العام الحالي.