الخميس 30-06-2022
ملاعب

انطلاق منافسات بطولة جي أكس الدولية للجمباز

51f1a189c3c8088abba421369edf58a2_718_520_t_t_f


ملاعب - افتتحت الجمعة، منافسات النسخة الثالثة من بطولة جي أكس الدولية للجمباز، والتي تشهد مشاركة ١٥٠ لاعب ولاعبة من ٩ أندية يُمثلون ٤ دولة عربية وهي العراق والكويت والسعودية إضافةً إلى الأردن.

اضافة اعلان
 


وشهد حفل الافتتاح والذي أقيم في الصالة الرياضية بنادي GX Gymnastic مستضيف البطولة، استعراض الأندية المشاركة ورفع أعلام دولها لى جانب تقديم عروض خاصة بالجمباز الفني.

 


وتحظى البطولة بحضور، السيدة ريما كيزيلجن، من تركيا والتي تشغل منصب رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الآسيوي للجمباز إلى جانب السيدة ريما عامر، مديرة البطولة ورئيسة اللجنة الفنية في الاتحاد العربي للجمباز، بالإضافة إلى سوسن عز الدين من لبنان ورباب الحارس من الكويت وهما أعضاء في اللجنة الفنية بالاتحاد العربي للجمباز، كما يُحكم منافسات البطولة الحكمين الدوليين الأردنيين، ديما الشرع وعلاء هيكل.

 


وأشارت السيدة ريما عامر، مديرة البطولة، إلى حرص نادي GX Gymnastic على إقامة بطولته الدولية والتي تحظى مع كل نسخة جديدة بمشاركة أوسع سواء محلياً أو عربياً وأضافت :" البطولة في النسخة الحالية تشهد مشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات، وهذا هو الهدف الأساسي للبطولة، فتوسيع المشاركة يُعزز طموحنا للبحث عن المميزين من كلا الجنسين في رياضة الجمباز".