الخميس 02-05-2024
ملاعب

بطولة الكرة الطائرة الشاطئية تنطلق غدا

877d481b-937a-4dc9-852d-ed2c60652e33


ملاعب - تنطلق يوم غد الجمعة بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال على ملاعب الأميرة آية بنت الفيصل في مدينة الحسين للشباب، والتي ستقام على مدار يومين تحت الأضواء الكاشفة، بمشاركة 7 فرق من أندية الممتاز والأولى.

اضافة اعلان
 


ويشارك في البطولة 7 فرق هي شباب الحسين والوحدات بفريقين "أ" و"ب"، فيما تشارك فرق العودة، الكرمل وشباب مرصع بفريق واحد، بحيث يتكون كل فريق من لاعبين.

 


وتحظى البطولة بتنظيم مباشر من اتحاد اللعبة، استعدادا لاستضافة إحدى جولات بطولة العالم، والتي ستقام في مدينة العقبة خلال شهر حزيران المقبل، بمشاركة واسعه من منتخبات دول العالم.

 


وتقام البطولة بعد انقطاعها خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا، حيث تشهد البطولة ندية بين اللاعبين من أجل تحقيق المراكز الأولى، وتحضير اللاعبين بدنيا وفنيا للاستحقاقات المقبلة مع الأندية، وأهمها بطولة الدوري، إضافة إلى حضور جماهيري متوقع من عشاق اللعبة.

 


وسحبت اللجنة المنظمة للبطولة أمس القرعة عبر تقنية الاتصال المرئي، وتم تحديد الفرق المتواجهة ونظام البطولة، بحيث تم توجيه الدعوة مسبقا لجميع الأندية المنتسبة للاتحاد، والاستقرار على مشاركة 7 فرق. 

 


وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الطائرة الشاطئية ركان الرواشدة: "إنها لمناسبة طيبة أن تقام منافسات هذه البطولة، مع دخول الاتحاد في التحضيرات الجادة لاستضافة الحدث العالمي الكبير المتمثل بإقامة إحدى جولات بطولة العالم في العقبة".