الخميس 25-06-2026
ملاعب

نيمار وفيرمينو يقودان البرازيل للفوز على الولايات المتحدة ودياً



ملاعب - وكالات قاد نيمار وروبرتو فيرمينو المنتخب البرازيلي لكرة القدم للفوز 2-0 على مضيفه #منتخب_الولايات_المتحدة ، الجمعة ، في مباراة ودية كانت الأولى للسيليساو بعد الخروج من الدور ربع النهائي لكأس العالم في روسيا على يد بلجيكا. وفي المباراة التي أقيمت في إيست راثرفورد بولاية نيوجرسي ، حقق المنتخب الأميركي الجنوبي فوزه الحادي عشر توالياً على نظيره الشمالي الذي يمضي في عملية إعادة بعد الفشل في التأهل الى مونديال 2018. https://twitter.com/iLiverpoolApp/status/1038333714810523649 وهيمن #المنتخب_البرازيلي على المباراة من البداية ، وافتتح التسجيل في الدقيقة 11 عندما اخترق جناح يوفنتوس الإيطالي دوغلاس كوستا عند الجهة اليمنى ، وتخطى المدافع الأميركي المولود في البرازيل أنطوني روبنسون ، قبل أن يحول الكرة الى فيرمينو الذي سجل الهدف الأول. وأتى الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق ، بعدما عرقل قائد المنتخب الأميركي ويل تراب اللاعب البرازيلي فابينيو ، ليحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها نيمار أغلى لاعب في العالم، وسجل من خلالها هدف البرازيل الثاني، وهدفه الـ 58 في 91 مباراة دولية مع منتخب بلاده.