الإثنين 24-06-2024
ملاعب

احتجاج مغربي رسمي بعد سوء الاستقبال في الكونغو الديمقراطية

OuSzC


ملاعب - تقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم باحتجاج رسمي لدى الاتحادين الدولي FIFA والإفريقي لكرة القدم CAF؛ بسبب التصرفات غير الرياضية التي واجهتها البعثة المغربية لدى وصولها الثلاثاء 22 مارس/ آذار إلى مدينة كينشاسا.

اضافة اعلان


ويستعد المنتخب المغربي لملاقاة الكونغو الديمقراطية يوم 25 مارس الجاري على ملعب "الشهداء" بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 

بحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن احتجاج المغرب جاء بسبب غياب أي ممثل رسمي بالمطار عن اتحاد الكرة الكونغولي، وكذلك تأخر وصول الحافلات التي تم الاتفاق معها لنقل البعثة المغربية من المطار، حيث أصيبت الحافلات بشكل مفاجئ بمشاكل تقنية قبل وصول البعثة.

كما حضرت العديد من الجماهير الكونغولية في المطار، وأعاقت حركة لاعبي المغرب وخروجهم بالحافلة، وذلك في ظل غياب حاجز أمني، وطالب اتحاد الكرة المغربي في احتجاجه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أجل ألا تتكرر مثل هذه السلوكيات.

ويأمل المنتخب المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب أمام الكونغو الديمقراطية، قبل مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب "محمد الخامس" يوم الثلاثاء 29 مارس، وذلك لحجز بطاقة العبور إلى مونديال قطر 2022.