الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

إعلان تشكيلة منتخب أستراليا لمواجهتي اليابان والسعودية

nkunq4bd96girsfsldbf


ملاعب - أعلن غراهام آرنولد مدرب منتخب أستراليا تشكيلة مكونة من 27 لاعباً، لخوض المواجهتين أمام اليابان والسعودية هذا الشهر ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر.

اضافة اعلان
 


وتلتقي أستراليا مع اليابان يوم 24 آذار/مارس الجاري على ستاد جوبيبي في سيدني، قبل أن تتواجه مع السعودية في جدة يوم 29 الجاري.

ويحتل المنتخب الأسترالي حالياً المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، في حين تتصدر السعودية الترتيب برصيد 19 نقطة، مقابل 18 لليابان.

وضمت تشكيلة أستراليا العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة، إلى جانب لاعبين جديدين هما ناثانيال اتكينسون ونيكولاس داغوستينو، تمهيداً لخوض معسكر تدريبي الأسبوع المقبل في سيدني.

وقال آرنولد: هذه النافذة تشكل فرصة رائعة للاعبينا ولأفراد الجهاز الفني من أجل إنجاز شيء مميز لكرة القدم الأسترالية، نحن نركز على كل جهودنا على تقديم عرضين رائعين أمام اليابان والسعودية، وتأهيل المنتخب الأسترالي إلى كأس العالم.

وأضاف: أنا أعتبر مباريات هذا الشهر فرصة للفوز على أكثر من صعيد، حيث أننا إذا احتجنا لخوض الملحق الآسيوي في شهر حزيران/يونيو، سيكون اللاعبين جاهزين للعودة من جديد والعمل بقوة.

تشكيلة منتخب أستراليا:
أندريو ريدماين، مات رايان، داني فوكوفيتش، ناثانيال اتكينسون، عزيز بيهيتش، مارتن بويل، نيكولاس داغوستينو، ميتش ديوك، برونو فورنارولي، دينيس غينريو، كريغ غودوين، ريان غرانت، ايدين هروستيتش، جاكسون ايرفاين، جيمي جيغو، فران كاراسيتش، جويل كينغ، ماثيو ليكي، اوير مابيل، جايمي مكلارين، كونور ميتكالف، توم روجيتش، كي رويلز، ترينت ساينزبري، جياني ستينيس، ماركو تيليو.