الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

الاتحاد الآسيوي يعدل موعد التدريب الأخير للمنتخبين السعودي والصيني

195743-E3ntmHBXoAMPmFn


ملاعب - وكالات

أجرى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تغييرا طفيفا على موعدي التدريب الأخير للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونظيره الصيني قبل مباراتهما المرتقبة، الخميس، على ملعب الشارقة ضمن الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اضافة اعلان
 


وفقا للتعديل الجديد، فإنه تقرر أن يؤدي الأخضر تدريبه الأخير على ملعب الشارقة الذي يستضيف المباراة، فيما يختتم نظيره الصيني تحضيراته على ملعب خالد بن محمد.

 


ويستمر تدريب كل منتخب لمدة ساعة ستكون أول ربع ساعة منها مفتوحة أمام وسائل الاعلام كما جرت عليه العادة في التدريب الختامي الذي يسبق المواجهة، حيث ستنطلق تدريبات الأخضر عند الساعة 6:30 وتختتم عند الساعة 7:30 «بتوقيت السعودية»، وعلى الطرف الآخر يبدأ المنتخب الصيني تدريباته عند الساعة 6:00، ويختتمها في تمام الساعة 7:00 «بتوقيت السعودية».

 


ويسبق تدريبات المنتخبين المؤتمر الصحافي للفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر السعودي، ولي زياوبينج مدرب الصين، برفقة لاعب من كل منتخب، وذلك للحديث عن المباراة المرتقبة.

 

 


يشار إلى أن المنتخب السعودي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، متقدّمًا بفارق نقطة على اليابان، وأربع نقاط على أستراليا في المركزين الثاني والثالث تواليا، فيما خرجت الصين من سباق المنافسة رفقة منتخبي عمان وفيتنام.