الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

إعلان تشكيلة كوريا الجنوبية لمواجهتي الإمارات والعراق

Kim-Young-gwon-1---Korea-Republic


ملاعب - أعلن باولو بينتو مدرب منتخب كوريا الجنوبية تشكيلة مكونة من 25 لاعباً لخوض المواجهتين أمام الإمارات والعراق ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم - الطريق إلى قطر.

اضافة اعلان
 


وقرر بينتو إبقاء المجال مفتوحاً أمام المدافع كيم يونغ-غوون الفائز مرتين من قبل بلقب دوري أبطال آسيا، من أجل الالتحاق بالتشكيلة في حال تعافيه من الإصابة.

وكشف المدرب حول حالة اللاعب كيم لاعب غامبا أوساكا الياباني واللاعب السابق مع نادي غوانغزهو ايفرغراند الصيني: تعرض للإصابة يوم 24 تشرين الأول/أكتوبر، والمعلومات التي وصلتنا أنه بحاجة لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع من أجل التعافي، ولهذا لم يتم استدعاءه في القائمة.


وأضاف: يجب أن ننتظر بعض الوقت وسوف نتابع تعافيه خلال الأيام المقبلة، ثم سنتخذ القرار في نهاية الأسبوع، في الوقت الراهن هو خارج القائمة بسبب الإصابة.

ويمكن للمدرب بينتو أن يعتمد على المدافع بارك جي-سو للعب في مركز قلب الدفاع إلى جانب كيم مين-جاي، وذلك في حال تأكد غياب كيم يونغ-غوون.

كما قرر المدرب استدعاء كيم غون-ي مهاجم سوون سامسونغ بلو وينغز، ليحل مكان هوانغ وي-جو الذي تعرض للإصابة مع نادي بوردو الفرنسي، في حين يغيب عن التشكيلة لاعب الوسط لي كانغ-اين.

ويحتل منتخب كوريا الجنوبية حالياً المركز الثاني في المجموعة الأولى من الدور النهائي في التصفيات الآسيوية لكأس العالم، بفارق نقطتين خلف إيران، وذلك بعد تعادل الفريقين 1-1 الشهر الماضي في طهران.

ويتقابل الفريق مع الإمارات يوم 11 تشرين الثاني/نوفمبر، ثم يلتقي مع العراق يوم 16 من ذات الشهر.

وأوضح بينتو: المباراة الأولى ستكون صعبة بالنسبة لنا، حيث سنواجه فريقاً يلعب بصورة جيدة للغاية، حيث يمتاز بأسلوب هجومي جيد، وهو أمر يفرض علينا متطلبات دفاعية.

وأردف بالقول: في هذه المباراة يجب أن نلعب جيداً في الدفاع، ولهذا يجب أن نكون حذرين ويجب أن نركز على استراتيجيتنا في اللعب ومحاولة القيام بكل شيء ممكن من أجل الحصول على النقاط الثلاث، ثم سنتابع ماذا سيحصل في المباراة التالية.

تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية:
- حراسة المرمى: غو سونغ-يون، كيم سيونغ-غيو، سونغ بوم-كيون، جو هيون-وو.
- الدفاع: كانغ سانغ-وو، كوون كيونغ-وون، كيم مين-جاي، كيم جين-سو، كيم تاي-هوان، بارك جي-سو، لي يونغ، جونغ سيونغ-هيون، هونغ تشول.
- خط الوسط: بايك سيونغ-هو، سون هيونغ-مين، سونغ مين-كيو، اوم وون-سانغ، لي دونغ-غيونغ، لي جاي-سونغ، جونغ وو-يونغ، جيونغ وو-يونغ، هوانغ اين-بيوم، هوانغ هي-تشان.
- الهجوم: كيم غون-هي، تشو غوي-سونغ.