الأحد 23-01-2022
ملاعب

قلق المنتخب الياباني قبل موقعة السعودية

2019-02-01T164716Z_707502228_RC1F3EC31670_RTRMADP_3_SOCCER-ASIANCUP-FINAL

ملاعب - وكالات 

 

أبدت الصحف اليابانية الصادرة صباح اليوم، قلقها من درجات الحرارة في جدة، فضلا عن ضغط الجماهير، بعد أن سمحت السلطات السعودية بالحضور الجماهيري بالطاقة الاستيعابية الكاملة للملعب، وذلك خلال المواجهة المصيرية لمنتخبهم أمام نظيره السعودي.

اضافة اعلان
ويحل المنتخب الياباني ، في وقت لاحق من مساء اليوم الخميس ضيفا على نظيره السعودي، في مدينة جدة الساحلية، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة لمونديال 2022.

ونقلت جريدة "يوميوري " الأكثر انتشارا في اليابان، في تقرير لها عن مباراة اليوم، أن المنتخب الياباني تنتظره مباراة صعبة، بسبب درجات الحرارة المرتفعة المتوقعة، فضلاً عن الحضور الجماهيري الكبير، بعد السماح بالطاقة الاستيعابية الكاملة للملعب، كما أن اليابان ستواجه منتخباً لا يعرف إلا الفوز حتى الآن في هذا الدور من هذه التصفيات.

وحذرت الصحيفة، من تلقي المنتخب الياباني خسارة جديدة، ستلقي بظلالها على حظوظه في التأهل لمونديال قطر، مشيرة إلى أن منتخبها يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة.

كما نقلت الصحيفة على لسان لاعب المنتخب الياباني اندو محترف شتوتجارت الألماني، قوله، إن المنتخب الياباني سيخوض مباراتين هامتين، اليوم أمام السعودية، ويوم 12 أكتوبر / تشرين الأول الجاري مع أستراليا في سايتاما، وعليهم الفوز بغض النظر عن إقامة المباراة على أرضهم أو خارجها.