الإثنين 06-12-2021
ملاعب

أياكس يتعثر وإيندهوفن يستعيد الاتزان

FC-INUJXEAQXRt8

ملاعب - وكالات

استعاد إيندهوفن اتزانه سريعا في الدوري الهولندي، وفاز على تفنتي أنشخيده 5-2، في الجولة 11، وتعادل أياكس مع مضيفه هيراكليس ألميلو سلبيا، وفاز ألكمار على زفوله 3-2، وفيتيسه آرنهيم على مضيفه هيرنفين 2-1.

اضافة اعلان
 


وكان إيندهوفن قد تلقى هزيمة ثقيلة 0-5 في مباراته السابقة لكنه نجح في الفوز الكبير ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد تفنتي أنشخيده عند 15 نقطة في المركز السابع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.


وكان أنشخيده هو البادئ بالتسجيل عن طريق ميشيل فلاب في الدقيقة 13، ورد إيندهوفن بهدفين سجلهما يورب فيرتسين وإيران زاهافي في الدقيقتين 14 و27 فيما سجل رامز زروقي هدف التعادل لأنشخيده في الدقيقة 44 .


وفي الشوط الثاني سجل إيندهوفن ثلاثة أهداف متتالية في غضون عشر دقائق، وأحرزها فيرتسين مجددا في الدقيقة 54 وكارلوس فينيسيوس في الدقيقتين 58 و63 .

 


وسقط أياكس في فخ التعادل السلبي مع مضيفه هيراكليس ألميلو لكنه عزز صدارته لجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 26 نقطة مقابل 11 نقطة لهيراكليس ألميلو.

 


وقلب ألكمار تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين 3-2 على زفوله ليعود زفوله إلى دوامة الهزائم ويظل في قاع جدول المسابقة بعدما حقق انتصاره الوحيد في المسابقة خلال المرحلة الماضية.

تقدم زفوله بهدفين مبكرين سجلهما ميس دي ويت في الدقيقتين الخامسة و13، ورد ألكمار بثلاثة أهداف سجلها داني دي ويت في الدقيقة 14 وفانجليس بافيليديس في الدقيقتين 38 و52 .

 


واستغل فيتيسه آرنهيم النقص العددي في صفوف مضيفه هيرنفين بعد طرد إبراهيم دريسفيتش في الدقيقة العاشرة وحقق فوزا ثمينا عليه 2-1.

 


وتقدم هيرنفين بهدف سجله ميلان فان إيويك في نهاية الشوط الأول ورد الضيوف بهدف سجله لويس أوبيندا في الدقيقة 55 قبل أن يحرز نفس اللاعب هدف الفوز للضيوف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 

 


وشهدت الدقيقة العاشرة من المباراة طرد إبراهيم دريسفيتش لاعب هيرنفين.