الأحد 28-04-2024
ملاعب

نجم الأهلي المصري يعلن الاعتزال نهائيا

وليد-سليمان-e1607460535959


ملاعب - وكالات

أعلن وليد سليمان، لاعب الأهلي المصري، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الحالي.

اضافة اعلان
 


وشارك وليد سليمان في تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، عقب الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 4-0، السبت، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 


وبعد المباراة، أعلن وليد سليمان اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وإنهاء مشواره مع الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

 

 


وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام": "الحمدلله الذي أعطاني أكثر مما تمنيت، إنها اللحظة الأصعب في مسيرتي كلاعب كرة قدم".


وأضاف: "أختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم في أعظم نادي في الكون، والتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي".



واستطرد: "أتمنى أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني على مدار التاريخ، ويعلم الله أنني منذ اللحظة الأولى لي في النادي، وأنا قطعت عهدا على نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم".


وواصل: "اليوم بعد مشاركة زملائي في الفوز ببرونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة، أعلن أن هذا الموسم هو الأخير لي كلاعب كرة قدم".

 


وختم وليد سليمان رسالته بتوجيه الشكر بمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وكل زملائه السابقين والحاليين، وكل المدربين الذين عمل معهم، وكذلك جماهير النادي.

 

 


يذكر أن وليد سليمان انتقل لصفوف الأهلي قادما من إنبي في صيف 2011 مقابل 7 ملايين جنيه مصري، وفاز مع الفريق بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، أبرزها بطولة دوري أبطال أفريقيا في 4 مناسبات.