السبت 20-04-2024
ملاعب

الأهلي يعلن التحدي : هدفنا الفوز بكأس العالم للأندية

171728


ملاعب - وكالات

رفع الأهلي المصري راية التحدي، متجاهلا كل الظروف الصعبة، وذلك قبل أيام قليلة على مشاركته في كأس العالم للأندية.

اضافة اعلان
 

 


وتقام البطولة في الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير/ شباط المقبل، حيث يستهل مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي، يوم السبت المقبل.

وضربت الإصابات صفوف بطل أفريقيا في مقتل، وستحرمه من غياب فريق بأكمله حيث سيغيب أكرم توفيق، المغربي بدر بانون، صلاح محسن، أحمد نبيل كوكا، محمود متولي، والجنوب أفريقي بيرسي تاو بسبب إصابات مختلفة.



كما تحوم شكوك حول مدى جاهزية الثنائي الدولي، الحارس محمد الشناوي وحمدي فتحي بعد إصابتهما في مباراة منتخب مصر ضد كوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية.

ورغم كل ذلك، قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: "الأهلي لا ينقصه شيء للفوز بكأس العالم للأندية".

وتابع: "لا ينقص الأهلي إلا التوفيق فقط، في المباراتين الأولى والثانية في الموسم الماضي فزنا على الدحيل ولكننا اصطدمنا ببايرن ميونخ في نصف النهائي".

ويشارك الأهلي للمرة السابعة في كأس العالم للأندية، علما بأن الفريق المصري أحرز الميدالية البروزنزية في مناسبتين عامي 2006 و2020.

 

 


من ناحية أخرى، تحدث مدير الكرة بالأهلي عن كواليس ملف تجديد عقد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال عبدالحفيظ: "جمهور الأهلي لديه وعي كبير ومساند جدا، موسيماني صنع بطولات كبيرة، وعقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف "سواء كان هناك استمرارية أو لا، وكعادة الأهلي مع المدربين الذين لم ينجحوا معه، يتم تكريمهم والإشادة بهم، فما بالك بمن حقق إنجازات مثل موسيماني".

 


وأتم: "ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني يتم في الغرف المغلقة بين الإدارة والمدرب فقط، وليس أمام وسائل الإعلام".