الخميس 25-04-2024
ملاعب

حقيقة غياب نصف لاعبي مونتيري أمام الأهلي

3D30C9C2-2D9B-4A67-B2A5-C6B1312174C0


ملاعب - وكالات

ترددت مؤخرا أنباء عن وجود غيابات بالجملة في صفوف مونتيري المكسيكي، قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلي المصري في كأس العالم للأندية.


ويلتقي الأهلي مع مونتيري، السبت المقبل، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2021 التي تقام في الإمارات، في مباراة يحتضنها استاد "آل نهيان" في العاصمة أبوظبي.

وذكرت تقارير إعلامية أن الفريقين يعانيان من الغيابات سواء بسبب الإصابات أو الارتباطات الدولية للاعبين.

اضافة اعلان
 

مونتيري يفتقد لخدمات 10 من لاعبيه المشاركين حاليا في تصفيات كأس العالم 2022 مع منتخبات المكسيك (5 لاعبين) والأرجنتين (2)، ولاعب واحد في كل من كولومبيا وكوستاريكا وتشيلي.

 


وانتهت مهمة المدافع سيباستيان فارجاس مع منتخب تشيلي بسبب إيقافه لتراكم البطاقات، وبهذا سيغيب عن المواجهة المقبلة أمام بوليفيا، ومن المقرر أن يلتحق ببعثة الفريق المتجهة إلى الإمارات.

 

 


في المقابل فإن باقي اللاعبين سيلتحقوا بزملائهم في موعد لاحق، بمجرد انتهاء مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم، بحسب ما أكده النادي ومدربه خافيير أجيري في وقت سابق.

 

 

وتنتهي جولة التصفيات في أمريكا الجنوبية فجر الأربعاء 2 فبراير/شباط، فيما ينهي كلا من منتخبي المكسيك وكوستاريكا ارتباطاتهما فجر الخميس، أي قبل يومين من المباراة.

 


وبهذا فإنه من المؤكد أن يغيب لاعب واحد عن مونتيري في مواجهته مع الأهلي، وهو الجناح الكولومبي دوفان فيرجارا، الذي أصيب مؤخرا بقطع في الرباط الصليبي، بينما سيتمكن اللاعبون الدوليون من المشاركة مع ممثل أمريكا الشمالية والوسطى.