السبت 27-04-2024
ملاعب

مدرب البرازيل يرد على إمكانية تدريب جوارديولا للسامبا من بعده

2939564-60347248-2560-1440


ملاعب - وكالات

تحدث تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل على إمكانية تولي الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مهمة تدريب السامبا، خلفًا له .

اضافة اعلان
 


وترددت بعض الأنباء بالفترة الأخيرة، حول إمكانية تدريب جوارديولا لمنتخب البرازيل بدلًا من تيتي، بعد انتهاء مسيرته، عقب الانتهاء من كأس العالم بقطر هذا العام.

 

 

وخلال تصريحاته لشبكة ” ماركا ” قال تيتي:” لا أفكر في ما سأفعله بعد رحيلي عن المنتخب الوطني، ولكن ربما أحصل على بعض الراحة”.

 


وبشأن جوارديولا قال:”لا يزال لدينا الكثير من الوقت، هناك عظماء برازيليين يمكن الاعتماد عليهم بعدي، ولكني الآن لدي الكثير من الأشياء المهمة التي أفضل التركيز عليها”.

وعن رأية في مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد:”كنا أمام فكرتان مختلفتان تمامًا، الفكرة الأولى تريد الكرة وتسعى لاستعادتها بسرعة، والأخرى تضع نفسها في الخلف انتظارًا للأخطاء”.

 

 


وعن لاعبي ريال مدريد البرازيليين قال:”ميليتاو يمتلك إمكانات رائعة جدًا، تطور من الناحية الجسدية والقرارات، وأظهر قدراته عندما حصل على الفرصة بعد رحيل سيرخيو راموس ورافاييل فاران، وفينسيوس يستمر في نضجه في ريال مدريد لمدة عامين، طلبت من كارلو أنشيلوتي النصيحة بشأن ما يمكننا القيام به معه وما هي الوظائف التكتيكية التي قاموا بها في مدريد لمساعدته مع المنتخب أيضًا”.