الإثنين 29-04-2024
ملاعب

قائد المنتخب المكسيكي يتعرض لاصابة من الدرجة الثانية

826354_0


ملاعب - وكالات 

تعرض قائد المنتخب المكسيكي ، أندريس جواردادو ، خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده لـ " إصابة من الدرجة الثانية في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر ، وقد يحتاج من أربعة إلى ستة أسابيع للتعافي ".

جاء ذلك وفقا لما أفاد به المنتخب المكسيكي في بيان ، أوضح خلاله استدعاء إريك دانييل سانشيز ، لاعب باتشوكا المكسيكي ، ليحل محل جواردادو في معسكر منتخب " التري " الذي يستعد لمباريات (MexTour) أمام بنما ونيجيريا ، وبطولة اتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدم واتحاد شمال ووسط أمريكا والكاريبي (كونكاكاف).

اضافة اعلان
وبالإضافة إلى ذلك ، لن يتمكن لاعب الوسط الدولي (34 عاما) من المشاركة في فترة الاعداد للموسم الجديد مع نادي ريال بيتيس الإسباني ، في الوقت الذي يعتمد عليه التشيلي مانويل بيليجريني كأحد العناصر الأساسية في الفريق ، حيث أشركه الموسم الماضي في 27 مباراة .

ومن المقرر أن يجري النادي الإسباني الفحوصات الطبية يومي 5 و6 يوليو/تموز المقبل ، وسيقيم الفريق المعسكر الأول له في الأراضي السويسرية من 7 إلى 17 من ذلك الشهر ؛ وسيقيم المرحلة الثانية من فترة الإعداد في إشبيلية من 19 إلى 24 ؛ والثالثة في إنجلترا بين 26 و31 .

وبالنظر إلى فترة التعافي المتوقعة ، والتي تمتد من أربعة إلى ستة أسابيع حسبما ذكر المنتخب المكسيكي ، قد يعود جواردادو للتدريبات تحت قيادة بيليجريني في بداية أغسطس/آب المقبل .