الجمعة 03-05-2024
ملاعب

مصر والعراق في كأس العالم للصالات ،، تعرف على نتيجة القرعة

E11W6XPWEAArCN8


ملاعب - أوقعت القرعة منتخب إيران ضمن المجموعة السادسة بمواجهة الأرجنتين حاملة اللقب في نهائيات كأس العالم لكرة الصالات 2021 في ليتوانيا.

اضافة اعلان
 


وبحسب القرعة التي جرت يوم الثلاثاء، حيث يلعب منتخب إيران ثالث نسخة عام 2016 بالإضافة إلى الأرجنتين بمواجهة منتخبي الولايات المتحدة وصربيا، وستكون المباراة الأولى للفريق أمام صربيا يوم 14 أيلول/سبتمبر.

 


وفي المقابل يلعب منتخب اليابان الفائز بلقب بطولة آسيا لكرة الصالات ثلاث مرات، بالمجموعة الخامسة التي تضم أيضاً أنغولا وبارغواي وإسبانيا التي توجت باللقب مرتين من قبل. وستكون مباراتها الأولى أمام أنغولا يوم 14 أيلول/سبتمبر.
 
 
التصفيات الآسيويةمباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية...٢١/٠٦/٠١
وأوقعت القرعة منتخب أوزبكستان في المجموعة الثانية إلى جانب غواتياملا وروسيا ومصر، وهو سيخوض مباراته الأولى أمام غواتيمالا يوم 12 أيلول/سبتمبر.

 

ويلعب منتخب تايلاند الذي تأهل للنهائيات بعد فوزه على العراق في الملحق الآسيوي، ضمن المجموعة الثالثة بمواجهة البرتغال والمغرب وجزر سولومون، وسيخوض مباراته الأولى أمام البرتغال 13 أيلول/سبتمبر.

 


أما منتخب فيتنام الذي تأهل بعد فوزه في الملحق الآسيوي أيضاً أمام لبنان، بالمجموعة الرابعة إلى جانب البرازيل بطلة العالم 5 مرات وبنما وجمهورية التشيك، وهو يستهل مشوار المنافسة بمواجهة البرازيل.

 


ويقام نهائي كأس العالم لكرة الصالات 2021 في ليتوانيا يوم 3 تشرين الأول/أكتوبر.