السبت 20-04-2024
ملاعب

سقوط قاسي للبحرين في كأس العالم

7b5d5e6156a632ad90c6b39c3d3c0c10


ملاعب - وكالات

سقط المنتخب البحريني في أولى مبارياته بالدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد 2021 المقامة بمصر، وذلك أمام المنتخب الكرواتي القوي بنتيجة 28-18.

اضافة اعلان

وتفوق المنتخب الكرواتي في معظم فترات اللقاء وحسم النتيجة لصالحه وحقق الفوز الأول له في الدور الرئيسي من المسابقة وهو المنتخب المعروف باسم الحصان الأسود للقارة الأوروبية.


بتلك النتيجة يواصل منتخب كرواتيا عروضه الممتازة ومشواره الرائع في البطولة رافعا رصيده إلى 5 نقاط ومتصدرا ترتيب المجموعة الثانية من الدور الرئيسي، بفارق نقطة عن الأرجنتين والدنمارك.

بينما واصل المنتخب البحريني مشواره بلا رصيد من النقاط في المجموعة الثانية إلى الآن في الدور الرئيسي الذي تأهل له بعد فوز واحد على الكونغو معقدا مهمته في بلوغ الإقصائيات.


وأقيمت المباراة على صالة استاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.
وفي ذات المجموعة، حقق منتخب الأرجنتين فوزاً مهماً على اليابان 28-24.


وانتهى الشوط الأول لصالح الأرجنتين وسط ندية كبيرة من الفريقين، لكن منتخب التانجو نجح في حسنه بفارق 4 أهداف (17-13).


واستمرت صحوة المنتخب الأرجنتيني في الشوط الثاني من المباراة، وواصلوا سيطرتهم على مجريات اللقاء، تاركين لاعبي الساموراي اليابانيين في مهب رياح المحاولات التي باءت بالفشل للعودة في المباراة والنتيجة.


واختير الأرجنتيني فيديريكو بيتزارو أفضل لاعب في المباراة لتألقه وتسجيله 10 أهداف.


وارتفع رصيد المنتخب الأرجنتيني إلى 4 نقاط نظراً لتأهله من الدور الأول بنقطتين، بينما تجمد رصيد المنتخب الياباني عند نقطة واحدة صعد بها من الدور الأول أيضاً.


وانتقلت المنتخبات المتأهلة إلى الدور الرئيسي بنقاطها التي حصلت عليها من الفرق الصاعدة معها من نفس المجموعة لتواجه منتخبات المجموعة الأخرى.
ويتأهل بطل ووصيف المجموعات الأربعة من الدور الرئيسي إلى ربع النهائي.