الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

قطر في إختبار صعب أمام الدنمارك بكأس العالم

860-1


ملاعب - وكالات

يلتقي المنتخب القطري لكرة اليد مع نظيره الدنماركي، اليوم الخميس، 21 يناير 2021، في أولى مبارياته ضمن منافسات الدور الرئيسي في بطولة كأس العالم السابعة والعشرين للرجال لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر وتستمر لغاية الحادي والثلاثين من شهر يناير الحالي.

اضافة اعلان

وتأهل المنتخب القطري إلى الدور الرئيسي بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول حيث حقق فوزين على منتخب أنجولا بنتيجة 30-25 وعلى منتخب اليابان بنتيجة 31- 29 وخسارة واحدة أمام كرواتيا بنتيجة 24-26.

ويلعب المنتخب القطري منافسات الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم ضمن المجموعة الثانية التي تضم كرواتيا واليابان والدنمارك والأرجنتين والبحرين وقطر، ويتطلع المنتخب القطري إلى تحقيق المفاجأة على حساب المنتخب الدنماركي حامل لقب النسخة الماضية عام 2019 ، خصوصًا بعد الأداء الجيد الذي قدمه المنتخب القطري في مباراته أمام منتخب كرواتيا وصيف بطولة أوروبا وخسارته بصعوبة بالغة، مما يعطيهم دفعة معنوية على مجاراة المنتخبات الأوروبية والتفوق عليها.


فيما تصدر منتخب الدنمارك المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بعد أن حقق ثلاثة انتصارات على البحرين بنتيجة 34-20، وعلى الكونغو الديمقراطية بنتيجة 39-19 وعلى الأرجنتين بنتيجة 31-20.