الجمعة 05-03-2021
ملاعب

تونس تهزم أنغولا بكأس العالم لكرة اليد

7e7370ee26b90c5be27f337bca7bba91

ملاعب - وكالات

فاز منتخب تونس على نظيره الأنجولي بنتيجة 34 - 29، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لكأس الرئيس لبطولة العالم لكرة اليد – مصر 2021.

اضافة اعلان

انتهى الشوط الأول بتقدم نسور قرطاج بنتيجة 14 - 13، قبل أن يزيدوا الفارق خلال أحداث الشوط الثاني، في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.


بهذه النتيجة رفعت تونس رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بينما تجمد رصيد المنتخب الأنجولي عند نقطتين يحتل بهم المركز الثالث في المجموعة.


وحصد محمد أمين درمول لاعب المنتخب التونسي على جائزة رجل اللقاء بعد تسجيله 5 أهداف في المباراة.


وتلعب تونس على المركز 25 أمام منتخب النمسا متصدر ترتيب المجموعة الثانية، فيما يلعب المنتخب الأنجولي مع نظيره المغربي لتحديد المركزين التاسع والعشرين والثلاثين.


ويقام لقاء تحديد المركزين الـ 25 والـ 26 يوم الأربعاء المقبل بصالة العاصمة الإدارية الجديدة، فيما تقام مباراة تحديد المركزين التاسع والعشرين والثلاثين على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وفي مباراة أخرى، تغلب منتخب البرازيل على منتخب أوروجواي في الجولة الأخيرة للدور الرئيسي للمجموعة الأولى ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بنتيجة 37-17.
انتهى الشوط الأول بتفوق البرازيل بنتيجة 18-7، وسط سيطرة تامة على اللقاء.


وفي الشوط الثاني واصلت البرازيل تفوقها ووسعت الفارق حتى وصل في النهاية إلى 20 نقطة.


وحصل روجريو مورايس لاعب البرازيل على جائزة رجل اللقاء بعد تسجيله 5 أهداف في المباراة.


بهذه النتيجة رفعت البرازيل رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الخامس بالمجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد أوروجواي بدون نقاط في المركز السادس والأخير.


ومن المقرر أن يتم ترتيب البرازيل مع المنتخبات أصحاب المركز الخامس بالمجموعات الأخرى، على المراكز من 17 حتى 20.


بينما يتم ترتيب أوروجواي مع المنتخبات أصحاب المركز السادس بالمجموعات الأخرى، على المراكز من 21 حتى 24.