الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

بعد رحيل شقيق مارادونا ،، كلمات مؤثرة لهوجو

16406910595113


ملاعب - أنس عشا

رحل هوغو مارادونا الشقيق الأصغر لدييغو أرماندو مارادونا، عن عمر ناهز الـ 52 عاما، بعد أن تعرض لنوبة قلبية في منزله في نابولي، ليلحق بشقيقه الذي منحه شيئا من نجوميته ومهد له الطريق نحو قلوب الجماهير .. ليس لأنه اللاعب الأكثثر موهبة بل لأنه شقيق الأسطورة الخالدة .

اضافة اعلان
 

 

ومع إعلان وفاة هوغو، استذكرت الجماهير الجوهرة الأرجنتينية مارادونا وذكرياته الكروية مع شقيقه الصغير، إلا أن تصريحات هوغو بعد وفاة شقيقه بشهور كانت الأكثر تأثيرا، وذلك عندما خرج للإعلام بشهر مارس الماضي ليؤكد افتقاده لدييغو وأنه يراه في أحلامه ويحفظ كلماته .

 

وتابع هوغو في تصريحات إذاعية : " بالنسبة لبعض جماهير الكرة، وفاة دييغو مارادونا، مجرد رحيل لاعب كرة القدم، ولكن بالنسبة لي الأمر صعب، لأنه شقيقي ومن دمي، ولا أتذكره كما يتذكره مشجعو الكرة، ولم أتفاجأ من المراسم البسيطة في وداع دييغو، بسبب فيروس كورونا، ولولا هذا الوباء، لكان جثمان أخي ما يزال يطاف به في جميع أنحاء الأرجنتين وحول العالم " .

 

وأضاف يومها : "عندما أحلم، يتحدث معي دييغو، وفي بعض الليالي، أستيقظ وأجد كلماته تتردد في ذهني، ووفاته تركت جرح نفسي قوي، لكنه شيء يحدث في الحياة، لم يتمكن من الذهاب يوماً لشراء الصحيفة أو تناول العشاء بهدوء، خاصة عندما كان في نابولي بإيطاليا، إذ كان عليهم إغلاق الحانات والشوارع إذا رغب في تناول الطعام خارج بيته، وكانت اللحظة الأكثر هدوءاً في حياته عندما ذهب إلى برشلونة".