الخميس 02-05-2024
ملاعب

الهلال يصل الإمارات للمشاركة في مونديال الأندية

FKmq4mjXsAMl1ha


ملاعب - يصل إلى العاصمة الاماراتية أبوظبي اليوم الخميس، بعثة فريق الهلال السعودي، بطل دوري أبطال آسيا، استعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، والتي تقام خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 أندية بينهم 3 فرق عربية الأهلى، الجزيرة، والهلال .

اضافة اعلان

ويشارك الهلال، في مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما شارك في نسخة عام 2019 في قطر، وحل خلالها في المركز الرابع.

 

ويستهل بطل آسيا الأحد المقبل، مشاركته في النسخة الجديدة للمونديال، بمواجهة الفائز من لقاء الجزيرة الإماراتي وبيراي التاهيتي، في المباراة الافتتاحية اليوم، لكأس العالم للأندية.


ويترأس بعثة الهلال السعودي في مونديال الأندية، فهد بن نافل، رئيس النادي، وتضم البعثة 30 لاعباً، على أن يتم تقليصهم إلى 23 لاعباً قبل 48 ساعة من أولى مباريات الفريق في البطولة.

 

وضمت بعثة الهلال كل من، عبد الله المعيوف، محمد العويس، عبد الله الجدعاني، أحمد آل جبيع، علي آل البليهي، محمد جحفلي، جانج هيون سو، ياسر الشهراني، محمد البريك، عبد الرحمن العبيد، متعب المفرج، حمد اليامي وسعود عبد الحميد وسلمان الفرج، مصعب الجوير، ميشيل ديلجادو، أندري كاريلو، سالم الدوسري، عبد الله عطيف، جوستافو كويلار، محمد كنو، عبد الإله المالكي، ماثيوس بيريرا، ناصر الدوسري، محمد القحطاني، صالح الشهري، عبد الله الحمدان، عبد الله رديف، موسى ماريجا وأوديون إيجالو.