الإثنين 29-04-2024
ملاعب

إصابة موسيماني مدرب الأهلي المصري بفيروس كورونا

163-125409-mosimane-coronavirus-alahly-cwc_700x400


ملاعب - ضرب فيروس كورونا المستجد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، قبل بداية مشواره في كأس العالم للأندية.

اضافة اعلان

وتنطلق منافسات كأس العالم للأندية، الخميس، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتستمر حتى يوم 12 فبراير/شباط الجاري، بمشاركة 7 فرق، من بينها الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا.

 

ويبدأ الأهلي مشواره في البطولة يوم السبت المقبل، حيث يواجه مونتيري المكسيكي في الدور الثاني، على أن يواجه بالميراس البرازيلي في نصف النهائي حال التأهل.

 

وقبل يومين من مواجهة مونتيري، أعلن نادي الأهلي المصري تعرض مدربه بيتسو موسيماني للإصابة بفيروس كورونا، دون ظهور أي أعراض.

 

وقال الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي: "بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يغيب عن مران الأهلي اليوم بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس إيجابية".


وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن موسيماني أجرى مسحة طبية جديدة، اليوم الأربعاء، وذلك للتأكد من نتيجة المسحة الأولى.

 

وأوضح أبوعبلة أن المدرب الجنوب أفريقي يخضع حاليا للعزل في غرفته، وحالته مستقرة للغاية دون وجود أي أعراض.


ويستأنف الأهلي تدريباته، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادا لمباراة مونتيري.