الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الرئيس المصري يهنئ الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية

58277276-81A9-4EA9-AC69-9F6E9578F2C2-60263343ca9b4


ملاعب - وكالات

بعث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي برسالة تهنئة إلى النادي الأهلي بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، وذلك عبر الحسابات الرسمي الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي.
اضافة اعلان

وتمكن الأهلي من حصد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، قطر 2020، بعدما تفوق على نادي بالميراس البرازيلي بنتيجة 3-2 في ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية، بالتعادل السلبي.

وجاء في رسالة الرئيس المصري: «خالص التهنئة لفريق كرة القدم للنادي الأهلي على فوزهم بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية وأداءهم المشرف، كما أؤكد على أن الدولة لن تدخر جهدا في دعم ورعاية الرياضة والشباب المصري في كافة الألعاب الجماعية منها والفردية متمنيا دوام التقدم والنجاح للرياضة المصرية على كافة الأصعدة الإقليمية والعالمية».

وسبق وأن قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، بتوجيه التهنئة للنادي الأهلي على التتويج بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار صبحي من خلال الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»إلى أن النادى الأهلي استحق الفوز اليوم على فريق بالميراس البرازيلي، نظرًا لأداء اللاعبين المشرف وحرصهم على إسعاد جماهيرهم بهذا الإنجاز الكبير المستحق.

ووجه صبحي التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي وجهازه الفني والإداري وجميع اللاعبين وجماهير النادي بهذا الإنجاز الكبير، الذي يضاف إلى سجل بطولات كرة القدم المصرية.

وتلقى الأهلي سلسلة من التهاني بعد تتويجه بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية، أبرزها من الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ونادي بايرن ميونخ الألماني بطل كأس العالم للأندية 2020.

وأحرز الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد برونزية 2006، ليكون أول نادٍ عربي وإفريقي يحرز ميداليتين في مونديال الأندية.