الإثنين 27-06-2022
ملاعب

الأوزبكي جلال الدينوف: كل ما نقوم به من أجل جماهيرنا

Jasurbek-Jaloliddinov---AFC-U23-ASIAN-CUP-2022---Match-(8)


ملاعب - أكد جاسوربيك جلال الدينوف نجم منتخب أوزبكستان أن الجماهير تشكل الحافز الأكبر للاعبين، وذلك بعد الفوز على اليابان 2-0 يوم الأربعاء على ستاد بونيودكور في طشقند، ضمن قبل نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

اضافة اعلان
 

 


وسجل جاسوربيك جلال الدينوف (60) وحسين نورتشاييف (89) هدفي الفوز لصالح المنتخب الأوزبكي.

وشهدت المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم الأربعاء أيضاً فوز السعودية على أستراليا 2-0 على نفس الملعب.


كأس آسيا تحت 23 عاماً - قبل النهائي: أوزبكستان 2 - اليابان 0
وتقام المباراة النهائية يوم الأحد 19 حزيران/يونيو الجاري، على أن تقام يوم السبت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال جلال الدينوف الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي أقيمت دون حضور جماهيري: عدم وجود الجماهير جعلنا نخوض مباراة اليوم بقوة مضاعفة، كل شيء نقوم به هو من أجل جماهيرنا.

وأوضح حول المباراة أمام السعودية: تقابلنا معهم في التصفيات، حيث انتهت المباراة بالتعادل 2-2 وقد تمكنت من التسجيل في تلك المباراة.

وأضاف: بما أنني تمكنت من التسجيل في المواجهة السابقة أمام السعودية، فلا يوجد ما يمنع من تسجيلي مجدداً، على الأقل آمل ذلك من أجل الشعب الأوزبكي.

 

 


وكان منتخب أوزبكستان تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لتركمانستان ونقطتين لكل من إيران والقطر، ثم فاز في ربع النهائي على العراق بفارق ركلات الترجيح 3-2 بعد تعادل الفريقين 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

 

 


في المقابل حصلت اليابان على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف خلف السعودية، مقابل 3 نقاط للإمارات ولا شيء لطاجيكستان، وفازت في ربع النهائي على كوريا الجنوبية 3-0.