ملاعب - خاص
فرضت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عقوبات على نادي #طرابزون_سبور التركي بعدم قيد لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات المقبلة ، وذلك لعدم دفع المبلغ المستحق لنادي #ترينشين السلوفاكي في الوقت المحدد المتفق عليه.
اقرأ ايضا :
رئيس الفيفا : لا ينبغي اقحام السياسة في الرياضة
وتلقي طرابزون سبور إخطارا بالعقوبة المحتملة في 29 كانون الثاني / يناير الماضي ، والتي كانت مشروطة بدفع المبلغ وتحويله في غضون 30 يوما من تاريخ الإخطار بذلك.
وأوضح (فيفا) في بيان له : "نتيجة لعدم إرسال طرابزون سبور المبالغ المستحقة لنادي ترينشين في غضون الـ 30 يوما ، قد تقرر حرمانه من التعاقد مع أي لاعب جديد سواء محلي أو دولي خلال فترة الانتقالات المقبلة".