الإثنين 28-11-2022

منتخب قطر يتحدى رونالدو ورفاقه

E-OZRPuXMAAT2Ji


ملاعب - وكالات

يستعد المنتخب القطري اليوم السبت لخوض مباراة مهمة وكبيرة أمام خصم مميز وقوي متمثل بالمنتخب البرتغالي، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، من دون احتساب النتائج التي يحققها العنابي، نظراً لخوضه هذه التجربة تمهيداً لاستضافته الحدث الكبير للمرة الأولى في الخليج وتاريخ العرب.

اضافة اعلان
 


ويعلم الأدعم بطل آسيا 2019 صعوبة المهمة أمام منتخب البرتغال الذي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين على رأسهم هداف المنتخبات التاريخي كريستيانو رونالدو، الذي وصل للهدف رقم 111 متجاوزاً رقم الإيراني علي دائي حين هزّ قبل يومين شباك أيرلندا مرتين في التصفيات.



ويتطلع العنابي تحت قيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز للظهور بشكل جيد أمام منتخب كبير، لمحو آثار الهزيمة التي مني بها قبل أيام أمام صربيا في التصفيات برباعية بيضاء، لكن مواجهة لاعبين كبار ستشكل حافزاً ودافعاً للاعبين، وهذا ما أكده أيضاً سانشيز الجمعة في المؤتمر الصحافي.


ويتطلع منتخب قطر لتصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في مباراة صربيا وسط حالة من العزيمة والإصرار والتفاؤل بحسب ما أكد مشعل برشم حارس الفريق خلال المؤتمر الصحافي بالأمس.

 


وكانت قطر قد حققت خلال الفترة الماضية نتائج طيبة في العديد من المباريات بعدما وصلت لنصف نهائي الكأس الذهبية الخاصة بمنتخبات الكوناكاكاف قبل الخسارة أمام الولايات المتحدة بهدفٍ دون مقابل.