الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مدرب مصر يناشد الحكومة البريطانية بشأن صلاح والنني

salah-elneny_1mjxbz6tx867c19uot5c8v47pw


ملاعب - وكالات

وجه حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة للحكومة البريطانية، الجمعة، في ظل عدم السماح لبعض اللاعبين الناشطين في البريميرليج بالانضمام لمنتخبات بلادهم، بسبب قيود وباء كورونا، ومن بينهم ثنائي منتخب مصر، محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني لاعب آرسنال.

وقال البدري في حوار مع شبكة (سكاي سبورتس)، إنه يتمنى أن تجد الحكومة البريطانية حلولا لهذه الأزمة، متمسكا بآمال تواجد صلاح والنني مع الفراعنة في مباراتي أنجولا والجابون، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وأشار إلى أن المنتخب المصري تلقى خطابا من آرسنال، بالموافقة على سفر النني إلى الجابون، لكن ليفربول اعتذر عن عدم انضمام صلاح لمنتخب مصر.

وأكد أن الاتحاد المصري لا يزال يعمل مع الحكومة البريطانية، لإيجاد حل لمشكلة صلاح، متمنيا أن يلحق الأخير على الأقل بمباراة الجابون، يوم 5 سبتمبر/أيلول المقبل، ضمن الجولة الثانية بالتصفيات.

وتابع البدري: "بالطبع نواجه موفقا غير عادل، لأن هناك منتخبات ومنها مصر سيتم حرمانها من نجومها، في مشوار التأهل إلى كأس العالم، وهذا ما قلناه للاتحاد الدولي".

وأردف: "رسالتي للحكومة البريطانية أن كرة القدم مهمة، وهم يعرفون ذلك بالطبع.. هذا التأهل مهم جدا، وتحدثت مع صلاح والنني، وكلاهما يرغب في الحضور، وأنا واثق من أننا نستطيع إيجاد حلول".

وأتم: "لسوء الحظ حتى الآن لا توجد أنباء جديدة، أعتقد أنه يمكن إطلاق سراح اللاعبين ووضع الضمانات اللازمة، وإجراء اختبار pcr، لكن ليس من العدل خسارة أي لاعب".