الجمعة 20-05-2022
ملاعب

تصريحات نجوم مصر قبل المواجهة المصيرية في أولمبياد طوكيو

موعد-مباراة-منتخب-مصر-لكرة-اليد-1280x720


ملاعب - وكالات

كشف لاعبو المنتخب المصري لكرة اليد أن طموحاتهم في دورة الألعاب الأولمبية الحالية (طوكيو 2020) تتجاوز التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) ولكن الفريق يتعامل مع المسابقة خطوة بخطوة ويركز دائما في المباراة التالية فقط.

وتغلب المنتخب المصري على نظيره الياباني 33 / 29 الأربعاء ليكون الفوز الثاني له مقابل هزيمة واحدة في ثلاث مباريات خاضها بمجموعته حتى الآن.

وأوضح علي زين لاعب الفريق في تصريحات خاصة إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) : "مباراة اليوم كانت جيدة بالنسبة لنا. كان الأهم هو الفوز فلم يكن أمامنا سواه. والآن علينا التفكير في المواجهة مع السويد لأنها أصعب كثيرا. سنحاول بذل كل ما بوسعنا أمام السويد ونحاول تحقيق فوز جديد".

وأكد زين: "أهدافنا في هذه المشاركة أكبر من مجرد الصعود للدور الثاني وسنحاول تحقيقها وسنسعى أولا لتحقيق الفوز على السويد والبحرين في المباراتين المتبقيتين بمجموعتنا. ونتمنى التوفيق لتحقيق أهدافنا".

وأشار: "المنتخب البحريني قدم حتى الآن مباريات جيدة للغاية في هذه المشاركة ولكن الحظ عاندهم في أول مباراتين رغم تقديم أداء مشرف للغاية وكانوا يستحقون الفوز في المباراتين. ونتمنى لهم تحقيق نتيجة جيدة في مباراتهم أمام اليابان والآن ، نفكر فقط في مباراتنا أمام السويد وبعدها نفكر في مواجهة البحرين".

وقال إبراهيم المصري: "مجموعتنا ليست سهلة بالطبع. فزنا في المباراة الأولى على البرتغال وهو من بين أفضل ستة أو سبعة منتخبات مصنفة في أوروبا. وكل الفرق التي تتأهل للأولمبياد تكون عالية المستوى".

وأوضح: "في المباراة الثانية، قدمنا مباراة جيدة أمام المنتخب الدنماركي بطل العالم في آخر نسختين وهو حامل ذهبية الأولمبياد. واليوم واجهنا المنتخب الياباني على أرضه وهو فريق منظم للغاية وفريق واعد ونجحنا في الفوز. هدفنا منذ بداية دور المجموعات هو التأهل للدور التالي ، ونسعى لتقديم أداء جيد في كل المباريات".

وأضاف: "ما زال أمامنا مباراتان أمام السويد ثم البحرين ، وبعدها نفكر في الدور الثاني".

وأكد المصري أن الفريق الياباني لم يكن منافسا سهلا على الإطلاق وأحرج المنتخب السويدي في المباراة الماضية وخسر منه بفارق هدفين فقط.

وأوضح: "نجحنا في تحقيق نتيجة جيدة في الشوط الأول ساعدتنا في تحقيق الفوز".