الخميس 18-04-2024
ملاعب

البحريني المالود يعرب عن ارتياحه للفوز أمام بنغلادش

Bahrain-v-Bangladesh---6


ملاعب - أعرب عبدالوهاب المالود لاعب منتخب البحرين عن سعادته بنجاح فريقه بتحقيق الفوز على بنغلادش 2-0 يوم الأربعاء على ستاد بوكيت جليل الوطني في كوالالمبور، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات كأس آسيا 2023.

اضافة اعلان
 


وسجل علي حرم (34) وكميل الأسود (42) هدفي الفوز لصالح المنتخب البحريني.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز ماليزيا المضيفة على على تركمانستان 3-1 على نفس الملعب.

وتصدرت ماليزيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام البحرين، في حين بقي رصيد تركمانستان وبنغلادش خالياً من النقاط.


وقال المالود بعد المباراة: دخلنا لقاء اليوم برغبة في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وقد تمكنا من تحقيق ذلك.

وأضاف: نأمل أن نقدم مستوى أفضل في المباراة الماضية، حيث اليوم تأثرنا بأرضية الملعب، والآن بعد أن تأقلمنا على الأرضية فإننا نطمح بتقديم مستوى أفضل أمام ماليزيا.

وقال لاعب البحرين علي حرم: لعبنا اليوم أمام منتخب بنغلادش الذي لم نكن نعرف الكثير عنه، والذي كان يلعب بحذر دفاعي، ولكننا حققنا الفوز المطلوب ونحمد الله على ذلك.

في الجهة المقابلة أشاد كيم بان-غون مدرب ماليزيا بأداء لاعبيه بعد الفوز على تركمانستان، وقال: أريد أن أشكر الجماهير على دعمها، وأنا فخور بما قدمه اللاعبون، كنا نريد إسعاد جماهيرنا، وأنا سعيد بهذا الانتصار.

وأوضح: مهمتي أن أقوم بمساعدة اللاعبين على تقديم مستوى أفضل، ومن خلال مساعدة الجهاز الفني قدم اللاعبون كل ما بوسعهم، وسيطرنا على المباراة ولعبنا بطاقة وحماس، وكانت الروح القتالية والحماس واضحين في الفريق.

وقال يازغولي هوجاغيلدييف مدرب تركمانستان: كان منتخب ماليزيا مستعداً ولعب بصورة جيدة من أجل الفوز، وقد سجلوا هدفين مبكرين، ونحن في المقابل حاولنا العودة في المباراة، ولكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك.

وأردف بالقول: سوف نشاهد ماذا سيحصل في المباراتين المقبلتين، حيث لا زال لدينا فرصة من خلال الفوز في المباراتين المتبقيتين.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث تلتقي ماليزيا مع البحرين، وبنغلادش مع تركمانستان.

في المقابل تشهد الجولة الثالثة والأخيرة يوم الثلاثاء 14 حزيران/يونيو الجاري لقاء البحرين مع تركمانستان، وماليزيا مع بنغلادش.

ويتأهل إلى نهائيات كأس آسيا، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الست.