الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

إعلان تشكيلة منتخب البحرين من أجل الاستعداد لتصفيات كأس آسيا

Helio-Sousa-Bahrain-AFP


ملاعب - أعلن البرتغالي هيليوا سوزا مدرب منتخب البحرين، تشكيلة الفريق التي تستعد لخوض معسكر تدريبي في تايلاند، ضمن الاستعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا 2023 في الصين.
اضافة اعلان
ويخوض المنتخب البحريني معسكراً تدريبياً في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 11 إلى 31 أيار/مايو الجاري.


وشهدت القائمة غياب لاعبي الرفاع والرفاع الشرقي الذين يشاركان في دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي 2022، والتي تقام خلال الفترة من 18 إلى 24 أيار/مايو لالجاري.

ويخوض الفريق مباريات ودية خلال المعسكر التدريبي، من بينها مباراتين أمام منتخب تايلاند الذي يستعد أيضاً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا.

ويسعى منتخب البحرين لحجز بطاقة التأهل إلى النهائيات القارية للمرة السادسة على التوالي والسابعة في تاريخه.

ويلعب الفريق في تصفيات كأس آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه كل من ماليزيا وبنغلادش وتركمانستان، وتقام مباريات المجموعة في ماليزيا.

ويتأهل إلى كأس آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى المنتخبات الـ13 التي ضمنت التأهل حتى الآن.

تشكيلة منتخب البحرين:
عباس عياد وجمال راشد ومحمد عبدالوهاب (الأهلي)، أحمد عبدالله وأحمد بوغمار ومهدي حميدان ومحمد عادل ومحمد الحردان وسيد ضياء سعيد وسيد شبر علوي (الخالدية)، وعبدالله الهزاع وعلي حرم (التضامن الكويتي)، وعبدالعزيز الشيخ (البديع)، عبدالله يوسف (سلوفان ليبريتش التشيكي)، وعمار محمد وإبراهيم الختال ومهدي عبدالجبار ومهدي عبداللطيف (المنامة)، وعبدالوهاب المالود وأمين بن عدي وراشد الحوطي وسيد محمد جعفر ووليد الحيام (المحرق).