الأحد 17-10-2021
ملاعب

اشتباكات بين لاعبي منتخب العراق والجماهير

uae-1

ملاعب - وكالات 

 

اندلعت اشتباكات بين الجماهير العراقية وبعض من لاعبي منتخبهم، عقب مواجهة مباراة ”أسود الرافدين“ مع المنتخب الإماراتي، ضمن رابع جولات المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ووفقا لما ذكره حساب ”أخبار الكرة العراقية“ على تويتر، فإن الجماهير العراقية وجهت انتقادات حادة إلى الجهاز الفني للمنتخب العراقي بقيادة المدرب الهولندي ديك أدفوكات، في أعقاب المباراة.

وأضاف ”حينها توجه إبراهيم بايش، لاعب خط وسط العراق، من الحافلة التي تقل الفريق، وحاول التشاجر مع الجماهير العراقية، ليتبعه زميلاه أيمن حسين وعلاء مهاوي“.

اضافة اعلان
 

وكانت  تقارير إعلامية ذكرت أن مجلس اتحاد الكرة العراقي سيعقد اجتماعا مع ديك أدفوكات، مدرب المنتخب، لحثه على تغيير بعض العناصر في الفريق.

وسجل علي مبخوت هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لينقذ الإمارات من هزيمة على أرضها مكتفية بالتعادل 2-2 مع العراق بتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 أمس الثلاثاء.

تقدمت الإمارات، التي لم تحقق أي انتصار في أربع مباريات بالمجموعة الأولى، عبر كايو كانيدو في الدقيقة الـ33.

وتعرض أصحاب الضيافة لضربة حين سجل أحمد العطاس بالخطأ في مرماه ليتعادل العراق 1-1 في الدقيقة الـ74 ثم منح أيمن حسين التقدم للزوار في الدقيقة الـ89.

وانتزع مبخوت التعادل للإمارات في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة قريبة المدى مستغلا تمريرة وليد عباس العرضية.

وبهذه النتيجة تراجعت الإمارات للمركز الرابع برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن العراق صاحب المركز الخامس.

 

وتتصدر إيران المجموعة بعشر نقاط بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية، بينما يحتل لبنان المركز الثالث ولديه خمس نقاط عقب الفوز 3-2 على سوريا متذيلة الترتيب بنقطة وحيدة.

ويتأهل أول فريقين من المجموعتين مباشرة إلى النهائيات في قطر، بينما يلتقي صاحبا المركز الثالث في ملحق آسيوي لتحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة، يوم الـ11 من تشرين الثاني/نوفمبر، إذ يلتقي العراق مع سوريا، وكوريا الجنوبية مع الإمارات، ولبنان مع إيران.