الجمعة 19-04-2024
ملاعب

النشامى يتمسكون بالحلم عندما يواجهون المنتخب الأسترالي الليلة

1-1


ملاعب - أنس عشا

الأمال ممكنة، ومهما كان الحلم صعبا فنحن قادرون، رسالة للنشامى ننظلق معها بالحديث عن المباراة المصيرية لمنتخبنا الوطني ونظيره الأسترالي، والتي ستقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في ختام مشاركتنا بالمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر "2022" وكأس أمم اسيا الصين "2023".

اضافة اعلان
 

 

ويدخل منتخبنا للقاء الذي يقام في الكويت التي استضافات المجموعة بنظام البطولة المجمعة نظرا للظروف الوبائية في العالم، بطموح الفوز ولا شيئ سواه حيث سيغادر منتخبنا التصفيات في حال تحقيق أي نتيجة غير الفوز "لا قدر " الله، فيما سننتظر بقية نتائج المجموعات عند تحقيق الفوز .

 

 

ويسعى منتخب النشامى لاستعادة ثقة الجماهير، خصوصا وأن النتائج السلبية تصاحبه منذ نهاية مشاركته في كأس امم اسيا "2019" وأخرها التعادل مع الشقيق الكويتي وتعقيد فرص التأهل للدور الحاسم من التصفيات، إذ يتأهل أفضل "5" ثواني للدور الحاسم ونحن الآن بالمركز السابع بينهم.

 

وينتظر من المدير الفني البلجيكي فيتال بوركيلمانز إحداث تغييرات تكتيكية بالتشكيل وحتى على صعيد الأسماء، خصوصا وأنه يمتلك كوكبة من أفضل النجوم بتاريخ الأردن أمثال أحمد العرسان، موسى التعمريـ عدي الصيفي، بهاء فيصل، محمد أبو زريق "شرارة، ياسين البخيت، يزن العرب، إحسان حداد، فراس شلباية والقائمة طويلة للغاية، وهي اسماء قادرة على الفوز في حتال توظيفها بالشكل المطلوب.

 

وكان الاتحاد قد رصد مكافآة كبيرة للنشامى في حال التأهل للدور القادم، وستصل لقرابة الـ "15" ألف دولار لكل لاعب، مما يشكل حافزا إضافيا للاعبين، علما أن المنتخب الأسترالي قد ضمن التأهل للدور القادم متصدرا للمجموعة، فيما انحصر صراع الوصافة بيننا وبين الكويت، وإن كانت الأخيرة قد ضمنت توديع التصفيات وان انتزعت المركز الثاني .

 

وكان موقع ملاعب قد نشر تحليلا كاملا لصراع أفضل ثاني، وبإمكانكم الإطلاع عليها من هنا .. كما يمكنكم الإطلاع على جدول المباريات المتعلقة بصراع التأهل من هنا