الخميس 02-05-2024
ملاعب

المنتخب الرديف يتغلب على البحرين بهدف عبدالله عوض

60c7af9ebbc32


ملاعب - حقق المنتخب الوطني الرديف ت23، فوزا على نظيره البحريني 1-0، في اللقاء الودي الذي أقيم مساء الاثنين 14 حزيران على ستاد خليفة، مع اختتام المعسكر التدريبي في المنامة.

اضافة اعلان
 


وحمل هدف الفوز توقيع عبدالله عوض في الدقيقة 82، فيما أكمل المنتخب اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22، بعد إشهار البطاقة الحمراء لخالد زكريا.

 


مثل المنتخب: أحمد الجعيدي، هادي الحوراني، دانيال عفانة، شوقي القزعة، مهند أبو طه، نزار الرشدان، زكريا، وسيم الريالات (فضل هيكل)، محمد أبو رزق (عبد الرحمن أبو الكاس) أمين الشناينة (حمزة الصيفي)، محمد الزعبي (عوض).

 


شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة حتى الدقيقة 22 التي شهدت طرد زكريا، وكاد الزعبي أن يفتتح النتيجة بتسديدة من على مشارف الجزاء، إلا أن كرته مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 


ومع بداية "الثاني" ضغط المنتخب البحريني بغية استغلال النقص العددي، إلا أن المنتخب نجح في سد الطرق لمرماه، قبل أن يخطف البديل عوض هدف الفوز عقب تمريرة من أبو رزق وضعته داخل منطقة الجزاء، ليراوغ المدافع ويسددها بيسراه على يمين الحارس د82، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب بهدف دون رد.

 

 

ويعود المنتخب إلى العاصمة عمان مساء الثلاثاء، بعد اختتام المعسكر الذي يأتي في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية تشرين أول للقادم.