الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

الفيصلي والجزيرة ،، قمة نارية وطموحات مختلفة

الاف

ملاعب - أنس عشا

سيشهد ستاد عمان الدولي عند الساعة السابعة والنصف من مساء الأربعاء، واحدة من أهم قمم الدوري الأردني للمحترفين، عندما يلتقي الفيصلي والجزيرة في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة .

اضافة اعلان
 

وتعد هذه المباراة الأولى لكتيبة المدرب الوطني راتب العوضات، بعد إبرامها لعدد من التعاقدات المميزة جداً؛ حيث تترقب الجماهير الظهور الأول لهداف أندية دوري المحترفين محمد العكش بقميص الفيصلي، والأمر ذاته ينطبق على الظهير الأيسر القادم من الرمثا فادي الناطور، كما ينتظر الجميع المباراة الأولى للمحترف الأرجنتيني فاسكيز للحكم على مستواه الفني.

 

ويسعى الفيصلي لمراضاة جماهيره بعد سلسلة من النتائج المخيبة في الفترة الأخيرة، إذ حقق الفريق "5" نقاط في المباريات الـ "4" الأخيرة للفريق، علماً أن الأزرق في المركز الرابع على سلم الترتيب رفقة أندية معان، السلط والحسين إربد بـ "13" نقطة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين مع الوحدات والصريح بالإضافة لمواجهة الجزيرة.

 

الجزيرة بدوره يمر بظروف معاكسة للفيصلي تماماً، حيث ظهر الفريق بمستويات ونتائج مميزة جداً في الأسابيع الأخيرة، محققاً "3" انتصارات متتالية على معان، الوحدات والرمثا، ليصعد للمركز الثاني على سلم الترتيب وبفارق "4" نقاط عن الوحدات المتصدر، علماً أن يمتلك مباراة مؤجلة أخرى.

 

وسيغيب نجم الفيصلي أحمد العرسان عن الفريق للإصابة، حيث يتم تجهيز اللاعب بدنياً للحاق بمواجهة الديربي مع الوحدات نهاية لشهر الجاري، فيما لم تتأكد بعد إمكانية مشاركة نجم الحزيرة محمود مرضي بالمباراة رغم الإعلان عن سلامته من فيروس كورونا.