الأحد 25-10-2020
 

الجزيرة يتحدى الغيابات عندما يواجه معان في دوري المحترفين

دوري المحترفين

ملاعب - أنس عشا

يلتقي الجزيرة ومعان في مباراة قوية يحتضنها ستاد عمان الدولي لحساب الجولة الثامنة من دوري المحترفين، حيث يدخل الفريقان للمواجهة بطموح الفوز وطي صفحة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

 

ويسعى الجزيرة للعودة لسكة الانتصارات التي غاب عنها منذ ثلاث مباريات ، حيث خسر مواجهته الأخيرة أمام السلط، وتعادل مع الأهلي قبل أن يخسر من الصريح، علماً أن الفريق يمتلك مباراة مؤجلة مع الفيصلي.

 

ولأن المصائب لا تأتي فرادة، لم يكتفِ الفريق الأحمر بالأزمة الإدارية والمالية، بل يدخل للقاء وهو محمل بالغيابات؛ بعد إصابة اللاعبين محمد الباشا، أحمد عبد الحليم، أما محمود مرضي فإن غيابه غير أكيد بعد أن تم تشخيص إصابته بشد بسيط، فيما يعمل الجهاز الطبي على تجهيز المهاجم عبدالله العطار للحاق بالمباراة.

 

وضع معان لا يختلف كثيراً عن الجزيرة، فالفريق غائب عن الانتصارات منذ الجولة الثالثة عندما سقط أمام الوحدات برباعية نظيفة، وإن كان الوافد الجديد لدوري المحترفين يحاول تحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط قبل انتهاء مرحلة الذهاب؛ حيث تم التعاقد مع نجم المنتخب الوطني سعيد مرجان والاتفاق مع محترفان من البرازيل، بالإضافة للمفاوضات مع لاعب وسط الوحدات فادي عوض، لتمثيل الفريق في مرحلة الإياب.

 

ويتمركز معان في المركز السابع على سلم ترتيب أندية المحترفين بـ "9" نقاط، وبفارق الأهداف عن الفيصلي السادس، فيما يحل الجزيرة في المركز الثامن بـ "8" نقاط.

 

وكانت الجولة السابعة قد انطلقت يوم الثلاثاء بمواجهة الصريح والسلط على ستاد الحسن بإربد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.