السبت 27-06-2026
ملاعب

ابو زمع يوجه رساله لنادي الكويت بعد اقالته



ملاعب – عمر الزعبي وجه المدرب الوطني #عبدالله_ابو_زمع, رسالة لناديه السابق #الكويت الكويتي, بعدما قررت إدارة الاخير إقالة ابو زمع من التدريب, والإستعانه بالكويتي محمد عبدالله بديلا له. وقال ابو زمع عبر حسابه الرسمي:  " كل الإحترام للرئيس الفخري ورئيس واعضاء مجلس ادارة نادي الكويت الرياضي، وفخر لي انني كنت مدرب بجانب الجهاز الفني والاداري ولاعبين العميد أشكركم جميعاً، وكلي ثقه انكم سوف تكونون ابطالاً للدوري " اقرأ أيضا: إقالة أبو زمع من تدريب الكويتي الكويتي وتولى ابو زمع مهمة تدريب النادي الكويتي مطلع الموسم الحالي, حيث توج معهم ببطولة كاس السوبر, ويبتعد بفارق 8 نقاط عن اقرب ملاحقيه في صدارة الدوري , لكنه فشل في الحفاظ على لقب كاس ولي العهد, وتلقى خسارتين مؤخرا امام الغريم التقليدي #القادسية.