ملاعب – عمر الزعبي
وجه المدرب الوطني #عبدالله_ابو_زمع, رسالة لناديه السابق #الكويت الكويتي, بعدما قررت إدارة الاخير إقالة ابو زمع من التدريب, والإستعانه بالكويتي محمد عبدالله بديلا له.
وقال ابو زمع عبر حسابه الرسمي: " كل الإحترام للرئيس الفخري ورئيس واعضاء مجلس ادارة نادي الكويت الرياضي، وفخر لي انني كنت مدرب بجانب الجهاز الفني والاداري ولاعبين العميد أشكركم جميعاً، وكلي ثقه انكم سوف تكونون ابطالاً للدوري "
اقرأ أيضا:
إقالة أبو زمع من تدريب الكويتي الكويتي
وتولى ابو زمع مهمة تدريب النادي الكويتي مطلع الموسم الحالي, حيث توج معهم ببطولة كاس السوبر, ويبتعد بفارق 8 نقاط عن اقرب ملاحقيه في صدارة الدوري , لكنه فشل في الحفاظ على لقب كاس ولي العهد, وتلقى خسارتين مؤخرا امام الغريم التقليدي #القادسية.