ملاعب - خاص
أعلن نادي #الكويت الكويتي عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأحد، إقالة عبد #أبو_زمع من منصبه كمدير فني للفريق، بحسب ما أفضى عادل عقلة نائب رئيس جهاز الكرة في النادي، وتعيين الوطني محمد عبدالله.
https://twitter.com/kuwaitclub/status/970280875744268288
إقرأ أيضاً:
ابو زمع يخسر رهانه الاول في الكويت
وكان مدرب المنتخب الوطني السابق قد أشرف على زمام الإدارة الفنية للفريق الكويتي بداية من الموسم الجاري، وحقق معهم كأس السوبر، وأفلت منه كأس ولي العهد ويتربع على الصدارة، ولكن السبب وراء إقالة أبو زمع يعود للسقوط أمام الغريم #القاسية في الجولة 13 من الدوري 2-1.
ورد عبد الله أبو زمع في تصريحات نشرتها الصفحة ذاتها، موجهاً شكره لأعضاء مجلس إدارة الفريق وثقتهم فيه.
https://twitter.com/kuwaitclub/status/970286099733078017