السبت 20-04-2024
ملاعب

مدرب كولومبيا: الإبداع والخيال سبب الفوز على الإكوادور

98-063951-whatsapp-image-2021-06-14-at-6.39.30-am_700x400


ملاعب - وكالات 

أبرز مدرب منتخب كولومبيا رينالدو رويدا أن " إبداع وخيال " اللاعبين الموهبين ، صنعا الفارق وأتاحا لفريقه هزيمة الإكوادور بهدف نظيف في أول مباراة يخوضها الفريقين في بطولة كوبا أمريكا .

وقال رويدا : " أعتقد أن ذلك الإبداع ، ذلك الخيال لدى اللاعبين الموهوبين ، صنع الفارق "، وذلك في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت فجر الإثنين في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالبطولة القارية ، المقامة في البرازيل .

وسجل إدواردو كاردونا هدف اللقاء الوحيد والمذهل لمنتخب " لوس كافيتيروس " في الدقيقة 42 من ركلة حرة أمام منطقة جزاء الإكوادور حيث تبادل الكرة مع خوان كوادرادو الذي مررها إلى ميجل بورخا داخل المنطقة الذي هيأ الكرة برأسه إلى كاردونا المتقدم ، ليسدد الكرة من لمسة واحدة داخل الشباك على يمين الحارس .

اضافة اعلان
وفي هذا الصدد قال رويدا : لقد تواصل إدوين وخوان كوادرادو مع بعضهما البعض ونفذا الأمر ، لم نعمل على ذلك خلال الساعات الـ48 الماضية ، بل عملا عليها قبل المباراة الثانية في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر أمام الأرجنتين ".

وأبرز المدرب ، الذي أدخل سبعة تغييرات على الفريق الذي تعادل 2-2 أمام الأرجنتين في الثامن من يونيو/حزيران الماضي ، أهمية بطولة كوبا أمريكا من أجل " الاستفادة من هذه الأيام العشرين ، بالقدر الذي يجعلنا نصنع مسارا جيدا " للتعارف بشكل أفضل فيما بينهم بما يتيح لهم " بدائل للطريق الطويل " صوب مونديال قطر 2022 .

وأضاف رويدا : "كنا نعلم أنها مباراة متكافئة للغاية "، مشيدا بمنتخب الإكوادور ، الذي اتسم " بسرعة في الأداء لم تتح لكولومبيا أن تقدم ما كان بإمكانها تقديمه " في المباراة.

وستبحث كولومبيا عن مواصلة الانتصارات أمام فنزويلا في ثاني الجولات يوم الخميس المقبل.