السبت 27-07-2024
ملاعب

ليونيل ميسي يدرس مقاطعة كوبا امريكا 2021

image


ملاعب - وكالات 

يدرس ليونيل ميسي ، نجم برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين ، مقاطعة مسابقة كوبا أمريكا 2021 المقرر إجراؤها في البرازيل خلال الصيف الحالي .

اضافة اعلان
 

وأشار كاسيميرو قائد منتخب البرازيل في تصريحات صحفية، إلى أن زملاءه لن يشاركوا في كوبا أمريكا إذا استضافتها بلادهم، بسبب الوضع الصحي الخطير هناك .


وكان من المقرر أن تقام بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف بالأرجنتين وكولومبيا ، ولكن بسبب تفشي فيروس كورونا بهاذين البلدين ، قرر اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية، نقل مكان استضافة المسابقة للبرازيل .

 

ميسي يُخطط لمقاطعة كوبا أمريكا ...

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن ليونيل ميسي لديه رأي مماثل لرأي اللاعبين البرازيليين ، حيث ينوي البرغوث الأرجنتيني مقاطعة كوبا أمريكا في حال إقامتها بالبرازيل ، رغم أنه يلتزم الصمت في الوقت الحالي.

 

وأضافت ، أن لاعبي منتخب الأرجنتين لديهم نفس رأي ليونيل ميسي ، وقد تحدث هناك اتصالات بين لاعبي المنتخبين خلال الأيام القليلة الماضية ، من أجل الحديث عن هذه المعضلة .


وهناك محادثات بين كبار قادة المنتخبات المشاركة في كوبا أمريكا ، من أجل الاتفاق على عدم خوض البطولة ، وربما يخضع اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية لهذه الضغوطات، وبالتالي يتم إلغاء المسابقة هذا الصيف، أو تأجيلها لوقت لاحق .