الخميس 25-04-2024
ملاعب

مدرب الأرجنتين : تشيلي أقوى بدون سانشيز

19_2019-636973191963058427-305


ملاعب - وكالات 

لم يعلن مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، عن التشكيلة الأساسية لمواجهة تشيلي ، الليلة ، في مستهل مشوارهما في بطولة كوبا أمريكا ، ولكنه أكد أنه سيلتزم بـ" طريقة وأداء محدد " للافتتاحية في البطولة القارية ، ولن يدخل الكثير من التعديلات مقارنة بآخر لقاء لـ" راقصي التانجو ".

وصرح المدرب عشية المواجهة بأن التشكيل " شبه مؤكد " ولن تدخل عليه " الكثير من التغييرات مقارنة بالمباراة الأخيرة " في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 ، مؤكدا أنه سيدفع بكثير من اللاعبين الذين تعادلوا أمام كولومبيا 2-2 في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

اضافة اعلان
وتابع : " هناك فكرة محددة وهذا لن يتغير ، يهمني الاستحواذ فإذا كان الفريق لديه الكرة فإنه سيهاجم ، في المباراة الأخيرة واتتنا الكثير من فرص التسجيل وهذا ما يهم "، وذلك في مؤتمر صحفي رقمي عقب وصول بعثة " الألبيسيليستي " إلى ريو دي جانيرو .

وعن غياب ألكسيس سانشيز للإصابة عن منتخب تشيلي ، قال سكالوني: " إنه لاعب كبير ، ولكن حين يفتقد فريق لجهود أحد أبرز لاعبيه ، يصبح أقوى ، إنه غياب مهم ، ولكن تشيلي قادرة على تعويضه ".

وعن سيرجيو أجويرو ، أضاف المدرب أن اللاعب " يحظى بنفس إمكانية اللعب مثل باقي زملائه ، إنه يسترد الإيقاع المطلوب في التدريبات وهو جاهز للمشاركة " في مواجهة تشيلي .