الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

نجم منتخب ألمانيا يهاجم كريستيانو رونالدو

Dfwwu22WkAEZ4lZ


ملاعب - وكالات 

فتح ديتمار هامان نجم منتخب ألمانيا السابق النار على كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال ، ليس بسبب مستواه الفني ، وإنما للتصرف الغير أخلاقي الذي قام به في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم السبت الماضي ، لحساب الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا – يورو 2020 . 

اضافة اعلان
 

واعترف نجم ليفربول وبايرن ميونخ السابق أن رونالدو الأفضل في العالم إلى جانب ليونيل ميسي ، لكنه كان منزعجاً من المهارة التي قام بها ضد المدافع الألماني أنطونيو روديجر ، وذلك بعد أن رفع الكرة من فوقه ورفع يده ثم مررها بالكعب .  

واعتبر هامان أن تصرف رونالدو غير أخلاقي لأنه أراد إهانة روديجر ، مشيراً إلى أنه كان يتوجب عليه احترام الخصم الذي يلعب ضده ، لاسيما وأن منتخب ألمانيا انتصر في نهاية المطاف برباعية مقابل هدفين .

وقال هامان في تصريحات نقلتها صحيفة رياضية “ رونالدو مذهل ونعلم أنه يستطيع فعل ذلك ، لكن اعتقد بطريقة ما ، أنه يحاول التقليل من شأن منافسه ، نعم إنه الأفضل في العالم مع ميسي ، لكن يبدو كأنه أحمق ، إذا سألت اللاعبين الألمان ، سوف يقولون لك رأيهم ، وسوف يلاحظون ذلك ”.

وتابع “ما الذي تريد تحقيقه من اللقطة ؟ ربما كان ذلك بداية العودة ”، ويقصد أنه استفز اللاعبين الألمان الذين قلبوا تأخرهم بهدف نظيف إلى تقدم برباعية مقابل هدف .