السبت 27-04-2024
ملاعب

أرقام رونالدو ضد المجر تثير تفاؤل البرتغال في يورو 2020

thumb_137975_700_400_0_0_exact


ملاعب - وكالات 

يستهل منتخب البرتغال مشواره في بطولة أمم أوروبا – يورو 2020 يوم غد الثلاثاء ، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب “ بوشكاش أرينا ” لمواجهة منتخب المجر ، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات .

اضافة اعلان
 

ويلعب منتخب البرتغال في أصعب مجموعة في يورو 2020 ، والتي تضم أيضاً منتخبي فرنسا وألمانيا ، وبالتالي مباراته ضد المجر غداً هي الأسهل له بين المباريات الثلاث في دور المجموعات ، وهو مطالب فيها بتحقيق الانتصار لأخذ خطوة كبيرة نحو التأهل إلى ثمن النهائي ، بينما تعثره بالهزيمة أو التعادل سيجعل موقفه أكثر صعوبة في المباراتين المتبقيتين .

 

ورغم امتلاك منتخب البرتغال العديد من النجوم البارزين في الوقت الراهن ، إلا أن الآمال تبقى معلقة على الأسطورة الحية كريستيانو رونالدو لقيادة الفريق نحو الانتصار ، فهو ما زال قادراً على صناعة الفارق ، وأثبت ذلك في العديد من المناسبات خلال الموسم المنتهي .

 

ويملك كريستيانو رونالدو سجلاً تهديفياً رائعاً ضد منتخب المجر ، الأمر الذي يثير تفاؤل الجماهير البرتغالية قبل لقاء الغد ، حيث خاض ضده 5 مباريات خلال مسيرته الدولية ، ونجح في تسجيل 4 أهداف ، وهو أكثر لاعب في تاريخ البرتغال يزو شباك المنتخب المجري . 

أرقام رونالدو الرائعة لا تتوقف عند هذا الحد ، فهو لم يكتفي بتسجيل 4 أهداف وحسب ، بل قدم أيضاً 3 تمريرات حاسمة ترجمت إلى أهداف في المباريات الخمسة ضد المجر ، كما قاد الفريق لتحقيق الانتصار في 4 مباريات ، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل ، ولم يتلقى أي هزيمة .